leftlogo

أكل آسيوي مع سوشي في AMA Sushi وهتلاقي كل الأنواع في Ginger

A A A
young-woman-eating-and-enjoying-fresh-sushi-2021-09-02-06-26-05-utc
تناول السوشي

إن كنت من محبي السوشي بكل أنواعه الساشيمي أو النيجري مع المكونات المختلفة، بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية المختلفة، فريق "Food Today" يقدم لك ترشيحاتنا لمطاعم آسيوية مميزة يمكنك من خلالها الاستمتاع بالسوشي بأنواعه في مطعم Ginger أو تناول الأكل الآسيوي مع السوشي في مطعم AMA Sushi.

Ama Sushi


يُقدم المطعم السوشي بأكثر من طعم، فـ"الساشيمي" عامة هو سوشي بدون أرز حيث يقدم السمك بمُفرده، ومُتوفر منه أكثر من طعم، مثل التونة والتاتاكي تونة، حيث تكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، ويُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون العادي أو التاتاكي، والأخطبوط والسبيط.


 أما السوشي الـ Nigiri، حيث يكُون الأرز هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، السلمون، والسلمون التاتاكي، التونة، الجمبري، ولو كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، يمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.


تأكل إيه تاني من Ama Sushi


من أشهر الأطباق الآسيوية هي الـ Sweet & Sour وهي شوربة صينية بالسي فود أو الفراخ، وطعمها يجمع بين الحادق والحلو وطعمها في AMA مُميز جدًا، ومن أطباق الشوربة الجديدة لديهم، الـ Corn Soup وهي شوربة الذرة الحلوة بقطع من الفراخ التندر،ط.

 

ويمكنك في Ama Sushi أيضًا تجربة الأطباق الآسيوية الرئيسية مثل الفراخ بالكاري، والفراخ بالريحان التايلاندي الذي يُعطي طعمًا ورائحة مُمتازة للفراخ، وإذا كنت تُريد تناول طبق رئيسي مُميز للسمك، فأول هذه الأطباق الجمبري بصوص السويت آند ساور، وسمك السلمون بالكاري الأحمر.


Ginger


يقدم مطعم Ginger  أنواعا مختلفة للسوشي تناسب جميع الأذواق  وتُقدم لكل شخص ما يُحبه، بطريقة طهي حديثة وتقليدية في ذات الوقت، لا يقتصر السوشي بشكل عام على السمك النيئ فقط، حيث يمكن إعداد السوشي بعدة طرق، ومنها السمك النيئ، حيث يُطلق عليه اسم الساشيمي، أو من خلال إضافة العديد من المكونات الأخرى، مثل الأرز ويسمى باسم نيجيريسوشي، ويتميز السوشي من منطقة أوساكا بكونه يحتوي على الخضروات، والخيار، أو الأعشاب البحرية وغيرها، ويشار إلى إمكانية تقديم السوشي من خلال لفه وتقطيعه لقطع صغيرة، أو لفه بلحم السلطعون أو الأفوكادو.

أنواع السوشي في Ginger


في Ginger ستجد أكثر من 5 أنواع مختلفة للسوشي، وكل نوع له طريقة مُختلفة في التحضير، فمن الـ Nigiri Suhsi تجد التونة وسمك الجمبري والأخطبوط، والكابوريا والسمك الأبيض، فتتذوّق طعم قطعة السمك الشهيّة وبها أرز السوشي المِستوي، أما الـ Sashimi هو من أطباق السوشي المُختلفة والمُميزة، ولا يحتوي على أرز ولكن يُقدم كطبق فيه قطع اللحم مع الليمون والصوصات، فتجد السمك الأبيض والأخطبوط والتونة والسلمون أيضًا يُقدموا بهذه الطريقة.

ولو كنت من مُحبي سوشي Ura maki، حيث تكون لفائف السوشي من الأرز، واللحم من الداخل، فيُمكنك تجربة سوشي "كاليفورنيا"، والذي يتكون من لفائف الأرز وبها الخيار وسرطان البحر أو السلطعون والأفوكادو، ومُتوفر أيضًا بالتونة والسلمون، والتمبورا.

Sweet and Sour من AMA طبق Sweet and Sour تشيكن من AMA

AMA SUSHI من أطباق Ama Sushi
Ginger Restaurant السوشي في Ginger
السوشي في Ginger Restaurant أنواع سوشي مختلفة من Ginger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022