leftlogo

هتاكل وتقابل النجوم بمطعم مصطفي قمر Classic Rock أو عند «العسيلي» في Bocca Eatery

A A A
woman-with-healthy-food-at-the-restaurant-2021-12-11-01-14-28-utc
فتاة تأكل في المطعم

إذا كنت تريد الجلوس في مكان مميز لتتناول وجبتك المفضلة، وأيضاً تحظى بفرصة مقابلة أحد النجوم والمشاهير والتقاط صورة تذكارية معه، فسوف نرشح لك مطعمين سيحققان لك هذا الأمر، الأول يملكه النجم مصطفي قمر ويسمي Classic Rock Café، وهو مطعم وكافيه يقدم العديد من المأكولات العالمية والمميزة، أما الثاني فهو Bocca Eatery ويملكه المطرب محمود العسيلي، ويقدم أطباق الستيك بطريقة رائعة.

المنيو في Classic Rock

تعتمد قائمة الطعام في المكان على تقديم الأكلات العالمية بشكل عام، ولكنهم متخصصون في تقديم اللحوم الأمريكية التي يتم استيرادها من موطنها الأصلي، ومنها أصناف الـ"برايم ريب" و"أنجوس بيف"، وهذه القطعيات يتم الحصول عليها من نوع معين من الأبقار التي تُربى في مزارع خاصة بأمريكا.

 

ويقدم المطعم "ريب أي فيليه" وهو مميز للغاية، أما الأسماك التي تستخدم في إعداد أطباق السي فوود، فيتم جلبها من بورسعيد والإسكندرية، بحيث تكون طازجة يوميًا، كما يتميز المطعم في تقديم شوربة البروكلي وشوربة أخرى يضاف إليها الجبن.

نجوم اعتادوا على الذهاب إلى Classic Rock

اعتاد العديد من النجوم على الذهاب إلى المطعم، ومنهم النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، وهما من الزوار الدائمين للمطعم، وطلب نيللي كريم المعتاد من منيو المطعم، هو شريحة من الفيليه الجنوب أفريقي مع صوص الأعشاب والفلفل الأسود، ومن الممكن اختيار نوع آخر من الصوص وهو المشروم أو الجريفي صوص، ودائمًا تطلب بجانبه خضار سوتيه لتستمتع بمزيج شهي بين قطع اللحم والخضار، وهو اختيار مميز يستحق التجربة.

أفضل الأطباق في منيو مطعم Bocca Eatery

تتميز وجبات المطعم بجودة الشكل والتقديم الذي يفتح الشهية، ولذلك فأنت تتناولها منذ النظرة الأولى، وهذا بالإضافة إلى العناصر الباقية في الطعام من المكونات وطريقة التسوية والإضافات، وإن كنا نتحدث عن أفضل الأطباق في المكان؛ فلا يسعنا إلا أن نبدأ بطبق الـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة في جبل تتصاعد أبخرته ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.

 

وننصح أيضًا بتجربة الـPhilly Cheese Steak، وهو ساندوتش ستيك اللحم الأيقوني، الذي يصعب دومًا أن نرى من يقدمه بالجودة المطلوبة، أو الأصالة الدقيقة لوصفته المميزة، إلا أن المطعم يقدمه باحتراف، حيث يمكنك تجربته في سندوتش Philly Cheese Steak.

الحلو في Bocca Eatery

في قائمة الحلويات الكبيرة في المكان، ستجد أن أكثر شيئًا سيلفت نظرك هو Pizookie، وهذه الحلوى تشكل مزيجًا ما بين البيتزا والكوكيز، وإن جربتها فعلى الأرجح ستثير إعجابك فكرتها؛ ومع قضمة واحدة ستجد نفسك تتذوق مذاق عجين البيتزا الرفيعة المحبب، ومع قضمة أخرى ستشعر أنك تقوم بتناول أكبر قطعة كوكيز في حياتك، وستجد هديتك محفوظة في بولة آيس كريم كبيرة فوق سطح الـPizookie.

Image1_2202218103052657075025
شخص يقدم أكل في Classic Rock

Image1_220221810306117687812
أطباق من مطعم Classic Rock

Image2_220223125239861555539
ستيك من مطعم Bocca Eatery

Image4_220223125239861555539
ساندوتش من Bocca Eatery

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022