leftlogo

سافر إسبانيا من الشيخ زايد من مطعم La Ventana و La Taberna

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-51-08-utc
تناول الطعام

إسبانيا معروفة بالكلاسيكو ودوري كرة القدم الذي لا يوجد له مثيل، إلا أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فإسبانيا مشهورة أيضًا بالمطبخ المميز في تقديم أكلات مستوحاة من بيئة البحر الأبيض المتوسط والأطباق الشهية.

 

وإن كنت تريد الاستمتاع بالأجواء الإسبانية وأكلاتهم اللذيذة يمكنك زيارة مطعمي La Ventana و La Taberna بالشيخ زايد.

La Ventana


مطعم La Ventana يعتبر بمثابة قطعة من إسبانية على أرض مصر، لتستمتع بأكلات المطبخ الإسباني ومطبخ البحر المتوسط، ولا تقلق إذا وجدت المنيو باللغة الإسبانية، نحن هنا من أجلك ونرشح لك أفضل الأطباق.

 

وتبدأ قائمة ترشيحاتنا بطبق الـ"Magret de Pato" وهو عبارة عن قطع من صدور البط المشوى المُقدم مع البطاطس المهروسة والبصل المكرمل مع صوص التوت.

 

أو يمكنك الاستمتاع بـ" Rulo de Pollo"، وهو عبارة عن صدور دجاج مطبوخة بطريقة الطهي البطيئة وتقدم مع السبانخ والجبن والفطر وصلصة الفلفل الأسود.

أكلات تانية من La Ventana


وبما أن إسبانيا مدينة ساحلية، فيتميز المطبخ الإسباني بمأكولاته البحرية ومن أهم الأطباق الموجودة في المنيو هي "Calamares a La Andaluza" المكون من كاليماري مقلي مع صوص مُحضر بالطريقة الإسبانية.

 

ويمكنك تناول Lubina a la Brasa" وهي عبارة عن مأكولات بحرية مشوية وتقدم مع البطاطا المطبوخة والفلفل والبصل، ويقدم مع الثوم وزيت الزيتون وخل التفاح.

La Taberna


أجواء جديدة تعيشها مع ثقافة البلاد المختلفة، وعليك تجربة المطبخ والثقافة الإسبانية من خلال مطعم La Taberna الإسباني بالشيخ زايد، الذي يقدم أشهى الأطباق الإسبانية التي لاقت إقبال كبير من رواده، بجانب الأجواء الرائعة التي ستلاحظها فور دخولك المطعم، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى أشهى الأطباق الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك.

تأكل إيه من La Taberna


قائمة الطعام في  La Tabernaتضُم أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني ستجدها في انتظارك، مثل أطباق التاباس ومنها "الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان.

أما طبق "فييستا ديب" فهو مكون من تورتيلا مقرمشة ومتبلة مع صلصة تاكو المجففة، جواكامولي طازج، كريم حامض، وبيكو دي جالو الحلو وجبنة حمراء مبشورة.

كما يوجد في القائمة أيضًا أصابع الحلوم المخبوزة وصحن جبنة لبنة، ويشمل منيو المطعم أيضًا أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كويساديلا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية.
La Ventana الأجواء في La Ventana
Screenshot (21) الأكل الإسباني في La Ventana
La Taberna أطباق La Taberna
أطباق La Tabernaأكلات متنوعة من La Taberna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022