leftlogo

هنخليك خبير في السوشي.. اعرف أشهر 8 أنواع بيعملهم مطعم Ginger

A A A
ginger
Ginger

السوشي من الأطعمة اليابانية الشهيرة المحببة للكثيرين، ويتكون من كرات أو مكعبات الأرز المسلوق البارد والسمك، مع القليل من المكوّنات الأخرى، وربما تكون من مُحبي السوشي لكن لا تعرف كافة أنواعه، أو في حاجة لمعرفة بقية الأنواع حتى تعرف كيف تختار بينهم في المنيو.
في Ginger ستجد 8 أنواع مختلفة للسوشي، وهو يعتبر أصلًا طريقة طهي حديثة وتقليدية في ذات الوقت، ويتكون من العديد من المكوّنات الغذائية، فلا يقتصر على السمك النيئ فقط، حيث يمكن إعداده السوشي بعدة طرق، ومنها السمك النيئ، حيث يُطلق عليه اسم الساشيمي، أو من خلال إضافة العديد من المكونات الأخرى، مثل الأرز ويسمى باسم نيجيري-سوشي، ويتميز السوشي من منطقة أوساكا بكونه يحتوي على الخضروات، والخيار، أو الأعشاب البحرية وغيرها، ويشار إلى إمكانية تقديم السوشي من خلال لفه وتقطيعه لقطع صغيرة، أو لفه بلحم السلطعون أو الأفوكادو.. تعالوا نتعرف على أنواع السوشي المختلفة فى "جنجر".

سوشي الـ Nigiri 

Nigiri sushi
من أشهر أنواع السوشي الـNigiri وهو عبارة عن لفائف السمك أو التونة وبداخلها الأرز أو الحشو، ومُتوفر بأكثر من نوع، حيث يعد باستخدام التونة أو سمك الجمبري أو الاخطبوط، بالإضافة إلى الكابوريا والسمك الأبيض، وننصحك بتجربة مذاقه السمك الشهيّة مع أرز السوشي المميز.


سوشي الـ Sashimi

Sashimi Sushi
الـSashimi، من أطباق السوشي المُختلفة والمُميزة، ولا يحتوي على أرز ولكن يُقدم كطبق فيه قطع الليمون والصوصات التي تُعزز طعم طلبك.
في Ginger يُقدم السمك الأبيض بطريقة الـsashimi ويكون طعمه أكثر من رائع، والأخطبوط والتونة والسلمون أيضًا يُقدموا بهذه الطريقة، لكن السلمون والسمك الأبيض من أشهى أطباق الـSshimi التي يُمنك طلبها.


سوشي Ura maki

سوشي Ura maki
سوشي Ura maki عبارة عن لفائف السوشي من الأرز، ويكون الأرز في الخارج والمأكولات البحرية داخل أرز السوشي الطري واللذيذ، وأفضل أنواعه هو الكاليفورنيا، ويتكون من لفائف الأرز وبها الخيار وسرطان البحر أو السلطعون والأفوكادو، ومُتوفر أيضًا بالتونة والسلمون، والتمبورا.


الـ Signature Rolls الخاصة بـ ginger

الـ Signature Rolls هي أنواع من السوشي يُقدمها ginger بفَن وحب، ويتميز فيها وتُقدم كأطباق خاصة بالمكان، عليك تجربة واحد منها على الأقل لأنها ميكسات ستُعجبك إذا كنت من مُحبي الأكلات السمكية.
ومن أشهر أنواعها رول التونة بصوص المايونيز الحار الذي يُعطي طعم مُميز لمُحبي الطعم الحار، يضُم جمبري تمبورا، كافيار، كابوريا، تونة حارة، خيار، أفوكادو.
أما sweet kani roll فهو لمُحبي الكابوريا والسلمون، فهو عبارة عن رول من السلمون، أفوكادو، خيار، نودلز زجاجية، كابوريا وصوص ترياكي حار
والـ Ceviche يتكون من الكاليماري المقلي، والسلمون، والتونة، سمك القاروص، مع أفوكادو، خس وصوص أسيفيشادو.
أما الـ Gratin maki roll فهو رول يحتوي على جمبري تمبورا، أفوكادو، جبنة كريمي، وصوص الترياكي الحار.
المكان:  Riverwalk Mall - القاهرة الجديدة
التليفون: 01280667414
الفيسبوك: Ginger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022