leftlogo

وقت الغروب وفي قلب النيل.. أكلات مختلفة في سفينة Le Pacha و Cafelluca

A A A
Cafelluca في النيل
Cafelluca في النيل

تجربة جديدة بإنتظارك في قلب النيل إن كنت من محبي منظر نهر النيل الخلاب وقت الغروب، فيمكنك الاستمتاع بأكلات مختلفة من مطابخ متنوعة من حول العالم في أقدم سفينة بالزمالك في Le Pacha، أو الاستمتاع بخروجة مختلفة مع أصدقائك برحلة نيلية في أجواء مصرية معاصرة في مطعم Cafelluca الذي يوفر منيو ثابت لذيذ يناسب جميع الأوقات.

Le Pacha


سفينة "لو باشا" تعتبر بمثابة قصر عائم في نهر النيل، إلا أنها تستقر في مياه النيل أمام الجزيرة، أنشئت عام 1901 وتعتبر علامة سياحية شهيرة، يأتي إليها الزوار من مختلف بلاد العالم للاستمتاع بالأكلات على ضفاف النيل.

 

وتشتهر سفينة "لو باشا" بمطاعمها المميزة والمختلفة التي تقدم أكلات من حول العالم، لنرشح لك بعض هذه المطاعم في السطور القادمة.

المطاعم والأكل في Le Pacha


المطعم الأول هو إيطالي "Piccolo Mondo" الذي يقدم العديد من الأطباق الإيطالية مثل ريزوتو بالسي فود، ريزوتو بالمشروم وسمك بروتوفينو، والمطعم الثاني هو "L’Asiatique"، المتخصص في الأكلات الأسيوية ويقدم أكلات متنوعة مثل أطباق السلمون المشوي، فراخ بالكاجو، بط كريسبي، ولحم بصوص الترياكي، ولمحبي النودلز يوجد نودلز بالبض والخضار، وجلاس نودلز خضار، ويوجد أيضاً مطعم مصري "Le Tarbouche"، المتخصص في جميع الأكلات المصرية الرائعة.

Cafelluca


تخيل أنك تتناول فطارك في هدوء بعيدا عن الزحام والإزعاج وسط النيل وتستمع إلى موسيقى هادئة مع صوت العصافير والموج وأمامك مشهد النيل والطبيعة، هذا ما يقدمه لك مطعم "كافيلوكة"، لتستمتع برحلة نيلية مدتها ساعتين.

 

ومن الممكن أن تحدد المكان الذي ستنطلق منه وعادة يكون في الدقي أو المعادي، فكل ما عليك الاتصال بهم لحجز مكان، خاصة أن المكان في المواسم والأعياد والويك إند "كامل العدد"، مع العلم أن أقل عدد مسموح به هو أشخاص، فننصحك الذهاب مع أصدقائك.

الأكل في Cafelluca


في تجربة جديدة ومختلفة، يتواجد الطاهي بداخل المركب ليقدم أطباقا متنوعة على حسب الإفطار والغداء من منيو ثابت، وإن ذهبت على الإفطار ستتمكن من تناول وجبة مكونة من فول، أومليت، فلافل، فطير مع عسل وجبنة بطماطم، بجانب السلطة والمشروبات.

 

أما منيو الغداء فيضم تشكيلة أطباق مقبلات متنوعة من محشي ورق العنب والبطاطا الحارة وسلطة الفتوش واختيارات أخرى، مع أطباق رئيسية من الفراخ المشوية والكُفتة المُقدمة مع الأرز والخضار السوتيه، أو وجبة ميكس جريل.

 

وتحدد الأسعار حسب الخدمة المقدمة "فطار مع مشروبات"، "غداء مع مشروبات"، "أو مشروبات فقط"، لتستمتع بالأكل اللذيذ مع أصدقائك وانتم في قلب النيل حرفيًا، ومن حولكم المناظر الخلابة، وينصحك فريق "Food Today" حضور الغروب من المركب.
Le Pacha الأكل إيطالي من مطعم Piccolo Mondo في السفينة

أكل آسيوي في من أكلات L’Asiatique الآسيوية

Cafelluca الاستمتاع بالوقت في Cafelluca
Cafelluca س Cafelluca في النيل 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022