leftlogo

ياباني ولا إيطالي؟ .. الاتنين موجودين في Ni الساحل الشمالي

A A A
ni caffe
Ni Cafe

لأن مطعم واحد " مش كفاية" قرر مطعم Ni الذي يجمع بين اثنين من أفضل مطابخ العالم الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك سوف تستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفة، أن يذهب في رحلة إلى الساحل الشمالي، لتكتمل أجواء الساحل ليست فقط بمطاعم الوجبات السريعة ولكن أيضًا بالمطاعم الراقية التي تجمع بين أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي.


والمعروف عن المطاعم الإيطالية أنها راقية وذات ذوق رفيع وديكور مميز ولكن في مطعم Ni سيضاف إلى هذه المميزات اللمسة الجمالية لديكور المطاعم اليابانية.


ويقدم Ni المأكولات اليابانية والإيطالية كل على حدة، ولا يدمج بينهما، حيث تجد الباستا والبيتزا الإيطالي والسوشي والنودلز الياباني ولكن فى نفس منيو المطعم.


الإيطالي والياباني

كم مرة تسمع هذين البلدين في نفس الجملة، هل يمكن لثقافتين مختلفتين تمامًا عن بعضهما البعض أن تلتقيا في نفس القائمة؟، مطعم الانصهار الإيطالي الياباني Ni لديه إجابة واحدة فقط لنا وهي "Sì" بمعنى " نعم"  بعد وجودهم في 5A واتر واي، هم الآن اتجهوا إلى الساحل الشمالي، اتضح أن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به عندما يتشارك مطبخان في حب المأكولات البحرية والنشويات الطويلة ، ويعطينا Ni أفضل ما في العالمين ، مما يجعلنا نمتلك مجموعة متنوعة لا يمكن فهمها إلا بتذوقها.


المطعم مناسب للتجمعات العائلية أو الـRomantic Date 

تم تصميم Ni بمفروشات حديثة ولهجات خشبية بسيطة وإضاءة ناعمة، و يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية والترحيب، مثالية للتجمعات العائلية والأصدقاء أو حتي الـ Romantic Date“ بسبب التصميم الرائع وأماكن الجلوس المصممة بشكل حديث والخدمة المثالية والاستثنائية المقدمة من فريق العمل. 


ممكن تاكل إيه من Ni 

لا تتعجب من صفحات المنيو الكثيرة، لأنك أمام اثنين من أفضل مطابخ العالم، وينقسم المينو جزئين، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات، أما بالنسبة للجزء الياباني، فستجد كل من النودلز وقطع السوشي المختلفة، ولم يقف Ni Café عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر أيضًا. 

مما لا شك فيه أن سلطة الكينوا الحمراء، مع مزيج من الطماطم والتفاح والرمان مع صلصة البيستو والخيار والزبيب الأسود وخس الجبل الجليدي من أهم الأطباق في منيو Ni café، وتتابع طلبك مع سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، وبعد الانتهاء من وجبتك لا تنس أن تطلب كيك أيس كريم فانيليا مع الفراولة والقشطة والكراميل.

ممكن تفطر من أي بلد 

رغم تخصص المكان في المطبخ الإيطالي والياباني ولكن وجبة الإفطار لديهم مختلفة لأنك قد تجد وجبة إفطار من أمريكا، بيروت، نرويج، باريس، فيينا، روما ولندن.
ni cafe
korean burger
salad ni


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022