leftlogo

لو بتحب الآسيوي وصاحبك بيحب الإيطالي.. مطاعم جمعتلك المطبخين في مكان واحد

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

كل دولة حول العالم لها ثقافتها الخاصة والأكلات المشهورة بها وطريقة عمل الأطباق بشكل بعكس هذه الثقافة، فالمطبخ الآسيوي يتميز بالسوشي والمأكولات البحرية والغرابة في المذاق بسبب المكونات الآسيوية المستخدمة، أما المطبخ الإيطالي فيشتهر بالباستا والبيتزا الإيطالي واستخدام الجبن عالي الجودة، إلا أنه الآن يمكنك الجمع بين المطبخ الياباني والإيطالي في مكان واحد في مطاعم مصر التي تخصصت في تقديم أكلات البلدين.

Two Restaurant


يمكنك الجمع بين اثنين من أفضل وأرقى المطابخ الموجودة في العالم "الإيطالي والياباني" في مطعم Two Restaurant الموجود في مدينتي جولف تحت إدارة  فندق كمبنسكي النيل بالقاهرة.

 

فإن كنت تشتهي باستا وبيتزا وحلوى إيطالي أو كنت تتمنى السوشي والمأكولات البحرية، فبالرغم من شهرة المطعم بالعديد من الخيارات، إلا أنهم يقدمون جميع الأطباق اليابانية المفضلة تقريبًا، من السوشي البسيط والفاخر إلى شرائح اللحم الشهية.

 

ومن ناحية أخرى، فإن قائمتهم الإيطالية تجسد كل الأصالة التي تقدمها مطاعم إيطاليا، وتضم الأطباق التقليدية مثل الباستا والبيتزا، وغيرها من الأطباق المبتكرة.

تأكل إيه في Two Restaurant


نرشح لكم من المنيو الإيطالي طبق "Wild Mushroom Risotto" وهو عبارة عن صوص المشروم البورسيني مع الباستا، ومنا الآسيوي ننصحك بتجربة السوشي وخاصة قطع الـDynamite Roll وهي عبارة عن جمبري وسمسم مع صلصة ناجاساكي. 

Ni


في أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي، يجمع مطعم Ni Café بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفة، والمعروف عن المطاعم الإيطالية أنها راقية وذات ذوق رفيع وديكور مميز.

 

ولكن في مطعم Ni سيضاف إلي هذه المميزات اللمسة الجمالية لديكور المطاعم اليابانية، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين.

تأكل إيه من Ni


 ينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات.
وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة.

 

أو يمكنك طلب سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.
السوشي في TWO restaurant السوشي في TWO restaurant

TWO restaurant الباستا الإيطالي في
TWO restaurant
ni أكل إيطالي وياباني من Ni


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022