leftlogo

"يا ترى بتاكل إيه؟!".. تعرف على سر رشاقة مي سليم

A A A
النجمة مي سليم
النجمة مي سليم
مي سليم من النجمات اللاتي يتمتعن برشاقة وجسم جميل ورغم اعترافها بحبها للأكل والحلويات تحديدًا، إلا أنها لم تترك نفسها يومًا فريسة للأكل حتى بعد ولادتها لابنتها "لي لي"، لم تظهر مي سليم قط بوزن زائد؛ وأصبح السؤال المتكرر لها من جمهورها على صفحتها الخاصة عن سر رشاقتها والحفاظ على وزنها، فماذا قالت مي عن هذا الموضوع؟!

باكل كل حاجة بس بسعرات حرارية محددة


أكدت مي سليم، أنها تتناول كل الأكلات التي تعشقها ولكن بسعرات حرارية محددة بناء على ما يحتاجه جسمها، وتستبدل أي عناصر تتسبب في زيادة وزنها بعناصر أخرى صحية، واعتادت على تناول كميات قليلة من الأكل وفي ساعات محددة من يومها.

وهل هناك أسباب أخرى لرشاقتك؟


تقول "سليم"، إن الدكتور الشاطر بيفرق جدًا، فتعاملها مع طبيب التغذية محمود العفيفي أو "النحات الساحر" كما يطلق عليه، جعلها تحافظ على وزنها فـ"دايت" دكتور محمود يعتمد على عدم الحرمان من الأكل، ولكن بكميات يحتاجها الجسم فقط ولا تؤثر على الوزن، وحذرت مي من تناول أي أدوية للتخسيس كما يعتقد البعض أنها تتناولها.

هل هناك رياضة معينة كانت سبب في رشاقتك؟


المشي ثم المشي ثم المشي، هكذا أكدت "سليم"، فهى من الأشخاص الذين لا يهتمون بلعب الرياضة، ولكن بعد زيارتها لدكتور محمود العفيفي نصحها برياضة المشي حتى وإن كانت نصف ساعة يوميًا، مع شرب كمية كافية من الماء لأن ذلك سيساعدها كثيرًا في خسارة الوزن.

جلسات نحت القوام مهمة في هذه النقطة


اعترفت مي سليم بأهمية جلسات نحت القوام التي أجرتها في عيادة دكتور محمود العفيفي، والتي تعطي للجسم شكلًا متناسقًا خاليًا من أي عيوب، وستجد أن جسمك يتماشى مع بعضه ولا يوجد جزء مختلف عن الآخر، وقالت إنها تنظر لنفسها في المرآة وتندهش من الشكل المثالي في الوزن الذي وصلت له، ونصحت جميع البنات والسيدات بتجربة التعامل مع دكتور محمود العفيفي نحات القوام والساحر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022