leftlogo

يوم السبت فيه حدث استثنائي لعشاق السوشي.. «موري» هيفتح فرع جديد في مول العرب

A A A
IMG-20230215-WA0067
سوشي

مول العرب بأكتوبر على موعد مع حدث استثنائي السبت المقبل 18 فبراير، وهو حدث يهم بالتأكيد في المقام الأول كل عشاق السوشي.. من خلال افتتاح «موري سوشي» أحدث فروعه بالمنطقة.

خوض تجربة الأكل مع السوشي ليس بالأمر الهين خاصة لو كان الأمر يحدث لأول مرة لك، فهو أكثر من مجرد أكلة لذيذة في مكان استثنائي مع شلة من الأصدقاء المقربين لكنه متعة في حد ذاتها كتجربة.

 

منيو كله مفاجآت

 

منيو "موري سوشي"  مختلف لكن البداية دائما يجب أن تكون (edamame)  وهو مفيد  وخفيف ويأتيك  بطعم الملح أو بالطعم الحراق إن كنت تفضل ذلك، ولايفوتك تجربة شوربة الميسو لأنها الحل الأفضل للتغلب على برودة الجو بأكتوبر في مثل هذه الأوقات. 

السوشي لمن لم يسعفه حظه للتجربة ينقسم إلى أنواع ، منها  الناجيري  أو (nigiri sushi)  ويكون عبارة عن أرز وأعلاه قطعة السمك الفريدة وهو اختيار لطيف في بداية التجربة، وهناك ناجيري بالجمبري والسلمون والكابوريا وإضافات أخرى يمكنك أن تختار من بينها.
وفي المنيو أيضا ستجد ركن خاص لقطع ناجيري لكنها مخصوص من اختراع المطعم وعليها إضافات جديدة تجعل منه طبقا مختلفا. 

هتطلب إيه؟ 


في مطعم السوشي يمكنك أن تبدأ بطلب البينك بانثر(Pink Panther) وهو عبارة عن جمبري مقلب وسالمون وكابوريا مفرومة وأفوكادو، وهو من أحلي وألذ  الأطباق التي يمكن أن تجربها للمرة الأولى.. وإن كنت من عشاق الجبنة، فننصحك بطلب أي نوع شرط أن تحتوي على  الفيلادلفيا مثل "نيو ستايل فيلاديلفيا "(new style Philadelphia ) أو فيلاديلفيا رول ( Philadelphia roll).
وهناك ثمة اختيار أخر لذيذ وهو دايناميت سالمون و لكن عليك أن تتوقع طعمه الحراق. 

إذا كنت لا تفضل الجبن فيمكنك أن تجرب دايناميت مكس (dynamite mix) أو دايناميت سالمون (dynamite salmon). 


وهناك أيضا نوع مختلف وهو سبايسي ليمون رول (spicy lemon roll)، ونيو ستايل كاليفورنيا ( new style California). 


مازلنا في الأصناف الكرسبي والمقلية، حيث تتوافر مثل الكرسبي سالمون رول و طعمه رائع لايقاوم وغيره من الأصناف.

السوشي غالباً ما يجتمع عليه الكل سواء جرب سوشي أم لا لابد من تجربة "هوسو ماكي" وهو عبارة عن أعشاب بحرية اسمها "نوري" ملفوف بها أرز وقطعة من أي نوع أسماك في المينيو، وهذا النوع مفضل  لأنه خفيف وطعمه لذيذ ولايحوي أشياء كثيرة.

حلويات لاتقاوم


في الحلويات "موري سوشي" مش بيهزر، ولا أحد يستطيع أن يقاوم "كيكة شوكلاه فوندو" و"كريمي بروليه وشيز كيك وتارت البلح"  بجانب كل أنواع المشروبات التي يمكن أن تطلبها.
IMG-20230215-WA0069
السوشي 
IMG-20230215-WA0067
عشاق السوشي 
IMG-20230215-WA0065

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022