leftlogo

يوم عائلي على «الإسكندرية الصحراوي» في «قرية هاني» أو «عند عمرو»

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام

يوم عائلي جديد بانتظارك على طريق إسكندرية الصحراوي مليء بالأجواء المختلفة التي ستشعرك بالسعادة وتغيير المزاج بالتأكيد، فيمكنك الاستمتاع بيوم بين الخضرة بعيدًا عن الضوضاء مع رؤية الحيوانات والسهر مع الأغاني والعديد من الأشياء الأخرى في "عند عمرو" أو الاستمتاع بالأجواء البدوية التي تتطبع على كل شيء في المكان من الديكور إلى الأكلات الشهية في "قرية هاني".

"عند عمرو"


في طريقك من القاهرة إلى الإسكندرية عند الكيلو 52 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ستجد مطعم "عند عمرو"، وهذا المكان المميز يقع على مساحة 6000 متر من الخضرة والطبيعة، ستجعلك تشعر بالراحة والهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة، فهو من الوجهات التي تستمتع فيها بـ Day use متكامل من جميع النواحي، بدايةً من أشهى الأطباق والأكلات المتنوعة، ثم أجواء المرح وحمامات السباحة وصالة الجيم، والألعاب المختلفة، وحديقة الحيوان الرائعة، وصولاً إلى سهرة ليلية مميزة.

الأكل "عند عمرو"


يضم منيو "عند عمرو" أشهى الأطباق المصرية والشرقية المتنوعة، فتجد في وجبة الإفطار الفطير المشلتت، والفول والطعمية، بالإضافة للعسل الأبيض وأنواع الجبن المختلفة، بينما تشمل قائمة الغداء والعشاء أشهى الأطباق المصرية مثل الملوخية والمحاشي مع الفراخ المحمرة، والسجق والكبدة، والمشويات المتنوعة، أما الحلويات فستجد منها ألذ الأصناف الشرقية والغربية، بجانب المقبلات المتاحة طوال اليوم.

قرية هاني


يسيطر الطابع البدوي على القرية بأكملها، من مشاهد الخيم العربية والمفارش الملونة التي تبهج الناظرين، والتي ستكون أجواء جديدة يمكن لعائلتك الاستمتاع بها، وبجانب الديكورات والأجواء الرائعة، في "قرية هاني" سيتيح إليك فرصة رؤية مشاهير الفن والرياضة وأيضًا مشاهير الشيفات مثل الشيف شربيني، ويقع المطعم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وتحديدا في الكيلو 30 أمام مدخل طريق برج العرب.

الأكل في قرية هاني


ستجد في قرية هاني العديد من المأكولات الشهية والمميزة التي يمكنك التمتع بها مع عائلتك أصدقائك حيث يضم المنيو المأكولات البدوية مثل؛ لحم الضأن، واللحم الشمبري، والنيفة، والموزة، وتحميرة لحمة بالبصل.

 

وأيضًا يوجد لديهم العديد من المشويات مثل؛ ريش ضأن، وروزبيف، وفلتو، وطرب، وكفتة، وفراخ مشوية، وموزة مشوية، وحمام مشوي، كما يوجد محاشي مشكلة، وممبار، ولعشاق المندي يوجد العديد من الاختيارات، ومنها لحم ضأن مندي، وخروف مندي، وفراخ مندي، وموزة مندي.
عند عمرو س الأجواء عند عمرو
عند عمرو القعدة عند عمرو
قرية هاني الأكل في قرية هاني
 الأجواء والأكل البدوي في قرية هاني

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022