leftlogo

أكل على أصوله في الشيخ زايد.. بدوي من قرية هاني وشرقي من الشيف الشربيني

A A A
قرية هاني
تناول الطعام في قرية هاني

مهما كان مزاجك في الأكل ستجده في الشيخ زايد في مطاعم تناسب خروجة العائلة وتكفي مجموعة أصدقاء كبيرة، فيمكك الاستمتاع بالأكل البدوي والمدفون مع أجواء مختلفة في قرية هاني، أو تناول الأكل الشرقي والطواجن المصرية من يد الشيف الشربيني في مطعمه الخاص الذي يحمل اسمه.

قرية هاني


يسيطر الطابع البدوي على القرية بأكملها، من مشاهد الخيم العربية والمفارش الملونة التي تبهج الناظرين، وبجانب الديكورات والأجواء الرائعة، في "قرية هاني" سيتيح إليك فرصة رؤية مشاهير الفن والرياضة وأيضًا مشاهير الشيفات مثل الشيف شربيني، أما عن النجوم الذين زاروا القرية فهم نجوم مسرح مصر، والفنان أحمد سلامة، والفنان الكويتي عبدالله الإمام، والإعلامي إبراهيم فايق، ونجم منتخب مصر عمرو جمال، وكريم ومحمد محمود عبد العزيز، والفنان نضال الشافعي، كما زار المطعم من قبل نجم منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي وفخر العرب محمد صلاح في عام 2019.

الأكل في قرية هاني


ستجد في قرية هاني العديد من المأكولات الشهية والمميزة التي يمكنك التمتع بها مع أصدقائك حيث يضم المنيو المأكولات البدوية مثل؛ لحم الضأن، واللحم الشمبري، والنيفة، والموزة، وتحميرة لحمة بالبصل، وأيضًا يوجد لديهم العديد من المشويات مثل؛ ريش ضأن، وروزبيف، وفلتو، وطرب، وكفتة، وفراخ مشوية، وموزة مشوية، وحمام مشوي، كما يوجد محاشي مشكلة، وممبار، ولعشاق المندي يوجد العديد من الاختيارات، ومنها لحم ضأن مندي، وخروف مندي، وفراخ مندي، وموزة مندي.

مطعم الشيف الشربيني


افتتح الشيف شربيني مطعمه الخاص هذا العام في مصر بالشيح زايد، والذي يقدم أكلات مصرية أصيلة من الطواجن والمشاوي والأكلات الشرقية، لتستمتع بالمذاق المصري على حق، حيث يحمل المطعم اسم الشيف شربيني.

 

كما يقدم خدمات أخرى كثيرة مثل تجهيزات العزومات، سواء في المطعم أو عزومة بالبيت، ويتم تسوية الأكل بوصفات الشيف السحرية وتكون جاهزة على سفرتك؛ سواء كان خروف، بطة، أو ديك رومي لتناسب عدد العائلات الكبيرة.


تاكل إيه من مطعم الشيف الشربيني


يقدم المطعم أكلات وأطباق متنوعة من المطبخ المصري والأكل الشرقي من الطواجن، كما يمكنك الاستمتاع بصواني كبيرة مع أصدقائك أو عائلتك، وعليك تجربة "صنية الشربيني" المكونة من 2 فرد حمام، كفتة وطرب، فراخ شيش، ممبار وأرز بسمتي، كما يمكنك طلب "صنية الملوك" المكونة من 3 فرد حمام، كفتة وطرب، سجق ضاني، فراخ شيش وممبار.
 مطعم الشيف الشربيني

الشيف الشربيني من مطعم الشيف الشربيني

الأكل البدوي في قرية هاني الأكل البدوي في قرية هاني
قرية هاني الأكل في قرية هاني


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022