leftlogo

3 أماكن تحتفل فيهم بعيد ميلادك لو في الدقي.. أجواء مثالية لـHappy Birthday

A A A
أفضل مطاعم جرين بارك
3 أماكن تحتفل فيهم بعيد ميلادك لو في الدقي
أعياد الميلاد من المناسبات التي تحمل ذكريات جميلة لدينا وفرصة لتجمع الأحباب والأصدقاء لذلك عليك اختيار المكان المناسب لتسجيل هذه اللحظات الجميلة مع من تحب، واليوم نرشح لك 3 أماكن لقضاء أوقات مميزة مع عروض خاصة لاحتفالات أعياد الميلاد، وديكورات تخطف الأنظار، إذا كنت من سكان الدقي وضواحيها فجرب منهم ما يناسبك.

Gigur Restaurant & Cafe..  هتاكل و تحتفل وتتصور مع نجمك


مطعم وكافيه Gigur موجود في الدقي بجوار نادي الصيد، ويقدم أكلات وأطباق متنوعة، وهو مستعد لإقامة حفلات عيد الميلاد، والذي قد يتصادف مع وجود نجمك المفضل، لأنه من المطاعم الذي يتردد عليها النجوم، ومن ضمنهم محمد أبو داوود ورياض الخولي وأحمد هارون، وغيرهم والمكان موجود في نادي الصيد.

Fleurelle



من الأماكن الهادئة والمبهجة جدا لديه فرع في الدقي وأخر في مدينة نصر، المكان يقدم أكلات لذيذة ومنيو متنوع والفيو رائع، مناسب  جدا للأعياد الميلاد والمناسبات، وستستمتع كثيرا خاصة أن الديكور سيكون فرصة لإلتقاط صور تذكارية مع الأصدقاء، أما الأكلات فعليك أن تختار ما تحب من سندوتشات أو أطباق وهناك منيو خاص بالمشروبات.

مطعم وكافيه Geo


في مطعم Geo بالمهندسين، يُمكنك الحصول على أكلات من أكثر من 5 دول حول العالم، فهم يُقدمون أطباقا من حول العالم من أقصى الشرق في جنوب شرق آسيا، وحتى أمريكا الجنوبية في الغرب، ولن تحتاج إلى السفر عبر القارات لتتذوق هذه الأكلات، فقط يكفي أن تذهب إلى Geo وتحصل على ما تُريد، وتبدأ الرحلة إلى أمريكا الجنوبية، وتحديدًا المكسيك.

ويُمكنك أن تتذوق مدى جمال الفراخ المُتبلة بالروزماري، والزعتر، مع الساور كريم، والأرز المكسيكي في عيش التورتيلا، ويُمكنك أيضًا طلب كساديا الفراخ من قطع الفراخ مع الجبن في لفائف من عيش التورتيلا، ومن  لبنان، يُمكنك أن تتناول المناقيش بالطعم الذي تُحبه، ويمكنك تجربة فراخ مسحّب أو شيش طاووق، أما الهند، فمعروفة بالتوابل الرائعة التي تُغير المذاق لطعم آخر مختلف تمامًا.
فلوريل
Fleurelle

مطاعم
مطاعم مناسبة للاحتفال

ايس كريم لوتس
ايس كريم لوتس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022