leftlogo

3 أماكن هتاكل منها بيتزا إيطالي في إسكندرية.. جيالك من شوارع روما

A A A
المشاركة في بيتزا
مجموعة أصدقاء تتناول البيتزا

سكان مدينة الإسكندرية أصبحوا لا يفتقدون شيئًا بسبب تنوع أماكن الخروج لديهم والمطاعم التي تقدم أكلات متنوعة من مطابخ مختلفة من حول العالم، وإن كنت من عشاق البيتزا والمطبخ الإيطالي على وجه الخصوص، فأنت الأكثر حظًا بسبب تواجد عدد كبير من مطاعم البيتزا الإيطالي حولك بالإسكندرية، ولكي لا تحتار بين المطاعم، فريق "Food Today" يقدم لك ثلاثة مطاعم إيطالية أصلية تقدم أحلى بيتزا.

Basilico


تناول البيتزا لابد أن تكون من مطعم إيطالي أصلي، لتجد هذا في مطعم Basilico الإيطالي بالإسكندرية، الذي يقدم أكلات إيطالية متنوعة من الباستا والبيتزا والمعجنات الأخرى، فإن كنت من عشاق البيتزا الإيطالي فيمكنك الاستمتاع ببيتزا "Quattro Formaggi" المكونة من أربع أنواع جبن مختلفة بين الموتزاريلا، البارميزان، الشيدر والجبن الريكفورد، أما لبيتزا مليئة باللحوم فيمكنك تناول "Bikini Wurstel" المكونة من تشيكن ولحم هوت دوج، شرائح البصل، صوص الباربيكيو والمشورم.

Chez Gabi


يعد مطعم Chez Gabi من أقدم الأماكن في الإسكندرية، وافتتح عام 1946 وكان مملوكًا لعائلة يونانية تُقيم في الإسكندرية، حتى جاء "جابي" وزوجته الإسكندرانية، فرنسية الأصل، واشتروا المطعم عام 1979، وقدموا منيو إيطالي وسموه “Ritrovo” وتحول مع الزمن إلى Chez Gabi.

تحتوي قائمة البيتزا في مطعم Chez Gabi على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاختيارات النباتية واللحم على حد سواء، وسميت قوائم الطعام على أسماء أفراد عائلة جابي وأصدقائه، فهناك بيتزا "سوهيلينو" بالباذنجان والفلفل الأحمر والموتزاريلا، وبيتزا "روكسي" بالدجاج والزعتر والبصل، وبيتزا "جابي" بسجق الطازج واللحم البقري المشوي.

Minouche


Minouche Pizza هو مطعم إيطالي تم إنشاؤه في الإسكندرية ليقدم البيتزا والأطباق الإيطالية الأصيلة المصنوعة من المكونات الطازجة، ليقدم أنواع مختلفة تناسب جميع الأذواق، فيمكنك الاستمتاع ببيتزا "أمريكانا سلامي" المكونة من موتزاريلا، بيبروني، مشروم، بصل، زيتون وفلفل اخضر، أو بيتزا "رومانا" بجبنة موتزاريلا، طماطم ، فلفل اخضر و زيتون اسود، والتي تناسب النباتيين أيضًا.


إن كنت من عشاق تجربة الأشياء الجديدة وميكس الحلو والحادق، فعليك بالتأكيد طلب بيتزا "هاواي".


المكونة من جبنة موتزاريلا وشرائح لحم سلامى أو هوت دوج مع قطع بصل، ويعلو كل هذا شرائح الأناناس الحلوة، التي تعطي البيتزا لمسة مختلفة.
تناول البيتزا في Basilico تناول البيتزا في Basilico
تناول البيتزا في Pizza Minouche تناول البيتزا في Pizza Minouche
 بيتزا إيطالي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022