leftlogo

3 مطاعم في الزمالك لخروجة الشلة لكل الأذواق.. يوناني وآسيوي وسوشي

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام
تضُم منطقة الزمالك العديد من المطاعم المتخصصة في تقديم أكلات مختلفة فيمكنك الاستمتاع بالسندوتشات اليوناني، أو تناول النودلز والأطباق الآسيوية، مع مكان مخصص لعشاق السوشي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض من مطاعم الزمالك لتستمتع بخروجة لذيذة مع أصدقائك بتناول الأكلات المختلفة.

Secooz


مطعم "سيكوز" بالزمالك، زايد والتجمع يقدم جميع المأكولات اليونانية بالإضافة إلى أنواع الحلويات المختلفة، واشتهر بين الناس بأكله اللذيذ، ليقدم سندوتشات في خبز البيتا اليوناني، وهو خبز من الدقيق الأبيض ومشهور في الدول المطلة على البحر.

وإذا كنت تريد تجربة شاورما غير المصري والسوري يمكنك طلب بيف جيرو وهو عبارة عن شاورما لحم يونانى، طماطم، بصل مع بطاطس في خبز البيتا، أما إذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك طلب دجاج سوفلاكى وهو عبارة عن شرائح من الدجاج المشوى اليونانى، طماطم، بصل، بطاطس في خبز البيتا.

Mr. wok


الرجل صاحب القبعة والشوارب الطويلة والضحكة الملفتة هكذا يبدو لك لوجو مطعم Mr. wok الذي يميزه عن باقي المطاعم الأسيوية الأخرى كما أن بمجرد دخولك إلى المكان الذي يستخدم إضاءة خافتة تتناسب مع جو المغامرة ستجد ديكورات باللون الأورانج ورسومات متنوعة من الصين وتايلاند واليابان وتلتفت بعدها لتجد رجل يرتدي زي يشبه الطهاة الأسيويين يمسك مقلاة كبيرة يخرج منها نار تحمسك على الفور لمعرفة سر ما يفعله هذا الرجل.

يتميز منيو Mr. wok باحتوائه على أطباق متنوعة من الصين واليابان وتايلاند حيث تجد النودلز الياباني مع شرائح البيف والخضراوات الطازجة، والنودلز الصينية مع شرائح البط والخضرارات والصوص المميز، ولمحبي السي فود فسيكون طبق الأرز بالياسمين وقطع الجمبري والكاليماري مع الأناناس مناسب لهم.


Garnell


يبقى مطعم جارنيل محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي مهما تعددت الأماكن التي تقدم السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم قطع السوشي الذي عليك تجربتها من القائمة، ومنها Volcano Philadelphia.

وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك الاستمتاع بالـCreamy lava المكونة من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.

Secooz سندوتشات يونانية من Secooz
Mr. wok تناول النودلز من Mr. wok
Garnell سوشي Garnell
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022