leftlogo

3 مطاعم لخروجة الصحاب يوم الخميس في الشيخ زايد.. اسهر كأنك في الساحل

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

خروجة يوم الخميس هي خروجة أساسية لدى البعض، لتجتمع الأصدقاء في أخر الإسبوع للدردشة والبُعد عن موود الشغل والضغط، ولكي تستمتعوا بخروجة لذيذة لسكان الشيخ زايد وضواحيها، فريق "Food Today" يقدم لكم بعض المطاعم المتميزة في الشيخ زايد والتي تقدم أكلات مختلفة تناسب جميع أفراد الشلة، لتختار ما يناسبكم من أجواء وأكلات متنوعة.

Bebabel


لا يمكن ذكر لبنان دون ذكر الأكلات اللبنانية المميزة من المناقيش واللبنة وسلطة التبولة والفتوش، مطعم Bebabel جمع لك جميع هذه الأطعمة اللذيذة مع أطباق جديدة مثل الكباب بالكرز والجمبري بالفريك، في أجواء أنيقة وعصرية ليقدم تجربة أكل لبنانية متكاملة في مكان واحد بالشيخ زايد في Park St. 

ولتجربة الطعام اللبناني بشكل أصيل عليك البدء بشوربة العدس على الطريقة اللبنانية خصوصًا في ليالي الشتاء الباردة، ثم تدخل على الأطباق الرئيسية من وجبة شاورما الدجاج بتتبيلتها المميزة والخاصة بالمطعم، أو بطبق الشيش طاووق مع الخضروات المشوية.

 

وإذا كنت من عشاق المعجنات فبالتأكيد خيارك يجب أن يذهب إلى منقوشة الزعتر والجبنة الساخنة، ولا تنس طلب السلاطات الشهيرة مع الطعام، فعليك تجربة سلطة التبولة والفتوش مع صلصة الحمص.


Good Stuff Eatery


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية.

 

أما عن المنيو فيشمل على أطباق البرجر الأمريكي، فإن كنت من عشاق الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار،  أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.


وبجانب البرجر يقدم المطعم السلطات المتنوعة، والمشروبات المثلجة مثل مارشميلو شيك، أمريكانو كوفي شيك، وفي الواقع، ننصحك بتجربة العصائر بعد الإنتهاء من وجبتك لتميزها، لتستمتع بكل ذلك في فرع المطعم بالشيخ زايد في Galleria 40، وتجده أيضًا في الساحل الشمالي في Stella walk.

Meat Moot


يعتبر مطعم Meat Moot من أشهر مطاعم اللحوم المشوية في اسطنبول، والذي جاء إلى مصر عبر "الشيخ زايد" ويملكه الفنان أحمد فهمي، ويُقدم مطعم Meat Moot العديد من أطباق اللحوم الرائعة المحضرة في أفران من الحطب لتصل لمرحلة عالية من التسوية، مثل الـ Ribs المُقدمة مع صوص العسل الذي يجعل طعم اللحم أكثر من رائع، بجانب العديد من السلطات والمُقبلات التركية.

 

وعند زيارتك للمطعم يُمكنك تذوق اللحوم قبل أن تطلب الأوردر حتى تتعرف على ما يُقدمه المطعم واختيار ما يناسب، في فرع المطعم بوصلة دهشور في Fyves Mall، وأو في فرع الساحل الشمالي.
BeBabel الأكل اللبناني في BeBabel
Good Stuff Eatery برجر أمريكي من Good Stuff Eatery
Meat Moot لحوم Meat Moot

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022