leftlogo

جرب أكلات جديدة من مطعم Cocociel بالشيخ زايد أو Clove المعادي

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام في المطعم

إن كنت تبحث عن مطعم مختلف يجمع بين الأجواء المميزة بالديكورات الجذابة وتقديم الأكلات الشهية المتنوعة، فريق "Food Today" يرشح لك الاستمتاع باللوحات الفنية والأجواء الكلاسيكية في مطعم Cocociel بالشيخ زايد، أو تناول أكلات متنوعة في أجواء هادئة بمطعم Clove بالمعادي.

Cocociel 


بمجرد دخولك مول  City Walk بالشيخ زايد، سيلفت انتباهك مطعم وكافيه Cocociel وذلك لأن المطعم يجمع ما بين الديكورات الكلاسيكية مع لمسة حديثة في نفس الوقت، وبمجرد دخولك ستجد رسمة كبيرة لابد من التصوير معها، تشبه الرسومات العملاقة الموجودة في المتاحف.

 

أما عن الفيو ليلا فحدث ولا حرج، يمكنك وصف المكان بأنه ساحر، وذلك لأن هناك أشجار صناعية باللون الوردي والأبيض موجودة في المكان، ستشعر بأنك تريد فقط الجلوس للاستمتاع بالمنظر لا غير، ولكن إذا تحدثنا عن القائمة الموجودة يمكننا الجزم أن لديهم اختيارات متنوعة في الأطباق، منها السي فود، بيتزا، برجر، باستا والحلويات.

ممكن تاكل ايه من Cocociel 


يمكنك تجربة طبق الـ Cocociel Dish، وهو عبارة عن طبق يحتوي على قطعة لحم فيليه ستيك مع جمبري وشرائح صدور الفراخ، يعتبر من الأطباق الغنية جدًا ويقدم معه 3 أنواع من الصلصات المختلفة، ويقدم معه أرز وخضار سوتيه.

 

وإذا كنت من محبي أطباق الدجاج، يمكنك تجربة  Country Club Chicken وهي عبارة عن قطع صدور مقلية مغطاة بشرائح اللحم المدخنة والجبنة الشيدر، وايضًا من الأصناف المميزة Benna Donna وهو عبارة عن طاسة يوجد بها جمبري وبلح بحر مع مشروم بالوايت صوص.

Clove


هل تخيلت مرة أنك ستجد كل ما تُريد أن تأكله في مكان واحد؟ في Clove ربما تتحقق تلك الأمنية، حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق المتنوعة والشهية ومن مطابخ عالمية مثل الحساء التايلاندي، والباستا الإيطالية.

 

ولم ينس المطعم أصحاب الدايت والنظام الغذائي الصحي، فقدم لهم باقة من السلطات المتنوعة والتي لن تفسد الدايت الخاص بهم، لتجد كل ذلك في فرع المطعم في شارع 263 بالمعادي.

تأكل إيه من Clove


تتنوع أطباق الفراخ واللحوم في مطعم Clove لكنها تشترك في أنها تُحضر بطريقة رائعة وتُقدم مع أطباق جانبية لذيذة، ونُرشح لك الـ Grilled Ribs مع صوص الديمي جلاس بالتفاح، أو قطعة من الـ Class Stoganoff.

 

وإن كنت من مُحبي ميكسات الجبن والصوص، فالـ Chicken Parmesan رائعة ومناسبك لك خاصة مع صوص الماسترد، ويُمكنك إضافة أي صوص آخر ترغب فيه، أيضًا الدجاج البيكاتا من أطباق الفراخ الشهيّة التي يُمكنك تجربتها، بصوص الليمون الكريمي الذي يُقدم معها.
Cocociel الأجواء والأكل في Cocociel

Cocociel s من أطباق Cocociel
Cloveطبق التشيكن بارميزان من Clove
Clove s أطباق من مطعم Clove

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022