leftlogo

3 مطاعم هتناسبك لو عاملة دايت.. هتاكلي فراخ كرسبي وسينابون «من غير ما النظام يبوظ»

A A A
دايت باليو
تناول الأكل الصحي

المحافظة على النظام الغذائي الصحي الخاص بك يحتاج فقط إلى تحديد نوعية الأكل بحيث تكون صحية وبها سعرات مناسبة لك، ولأن صحتك تهمنا، ففريق "Food Today" يرشح لكم مطاعم منسبة لمتبعي الدايت، فإن كنت تريد وجبة كاملة من البروتين والأرز البسمتي مع الخضار السوتيه فعليك الذهاب إلى مطعم Salad Fiesta، مع إمكانية إعداد السلطة الخاصة بك في مطعم Saladero، ولأن الدايت لا يعني الحرمان، فيمكنك تناول الحلويات أيضًا بعد الغداء في Keto Rockets.

مطعم Saladero

يقدم المطعم العديد من أطباق السلطة المتنوعة، فإن كنت تُحب المذاق اليوناني يمكنك تجربة "جريك سلاد" المكونة من جرجير أو خس مع جبنة فيتا، زيتون أسود، خيار، طماطم، بصل، زعتر وزيت زيتون، أو السلطة الأشهر في المطاعم وهي "سيزر"، والمكونة من خس "إيسبرج"، قطع دجاج مشوي، جبن بارميزان، قطع خبز محمص وصلصة السيزر.

 

أما إن كنت تريد تجربة مذاق جديد وميكس في السلطة، فعليك طلب "The Fiery Crunch Salad" المكونة من الخس والجرجير مع الدجاج المشوي وميكس الرمان والبرتقال، بالإضافة إلى جبنة الفيتا، الطماطم، اللوز، قليل من الفلفل الحار ودبس الرمان.

كما يتيح لك مطعم Saladero، الموجود بالزمالك، إمكانية اختيار الإضافات لعمل طبقك المفضل من السلطة، فمن الممكن أن تكون مكونات الطبق الأساسية من الجرجير والخس، مع إمكانية إضافة قطع من الروست بيف أو الدجاج الكرسبي والتونة أو الذرة الحلوة إلى طبقك، وكذلك أنواع الجبن المختلفة.

مطعم Salad Fiesta

يُقدم المطعم الوجبات حسب السُعرات الحرارية المناسبة لك، فتجد كل طبق في المنيو مكتوب أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع تكوين وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا، فق نظامك الغذائي، كما يتيح المطعم لك إمكانية اختيار مكونات كل وجبة واختيار شكل طبق السلطة الخاص بك.

 

كما يتميز المطعم بتقديم الوجبات مع الأرز البسمتي، والخضار السوتيه، والبطاطس المشوية، فيمكنك الاستمتاع بوجبة الشيش طاووق، أو وجبة الدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة بهم، كما يُتيح لك المطعم فرصة الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات على حسب رغبتك، كما تختار الخضراوات المُستخدمة.

ويوفر المطعم أيضًا مكونات مختلفة مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، أما عناصر البروتين فمنها الرنجة، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البلسميك أو الخل الأحمر.

مطعم Keto Rockets

في "كيتو روكيتس" يُمكنك الحصول على وجبات عديدة ولكن بسعرات حرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في نفس الوجبات بشكلها العادي، فمثلا عيش الكيتو يتميز بالعجين الخفيف على المعدة ويحتوي على 52 سعر حراري، مُقارنة بالخبز العادي الذي يحتوي على أكثر من 300 سعر حراري.

 

كما يُقدم المطعم الآيس كريم أيضًا أيضًا بسعرات حرارية مُنخفضة، أما لو كُنت من محبي السينابون رول فلا تخرق الدايت الخاص بك، حيث يُمكنك تجربته في "كيتو روكيتس" بسعرات حرارية أقل بكثير من نصف السعرات الموجودة في السينابون العادي، ولا تفُوتك فرصة تجربة المربي والنوتيلا، المناسبة لمرضى السكر، لأنها طبيعية وكمية السكر والسعرات الحرارية قليلة.

سلطات متنوعة من Saladero سلطات متنوعة من Saladero

وجبات Salad Fiesta وجبات Salad Fiesta

Keto Rockets حلويات مطعم Keto Rockets


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022