leftlogo

3 Burger Trucks انتشر في التجمع الخامس.. هتاكل التقليدي والجديد

A A A
female-food-truck-owner-serving-meal-to-male-custo-2021-09-03-16-19-59-utc
طلب الطعام من عربات الأكل

تتنوع عربات البرجر في التجمع الخامس لتكون في العديد من المناطق هناك وفي مجمعات المطاعم المعروفة، لنرشح لك ثلاث عربات مختلفة في ثلاثة أماكن في التجمع الخامس، لتستمتع بسندوتشات البرجر المختلفة على الطريقة التقليدية بشريحة الخس والجبنة، أو بالصوصات والإضافات المختلفة مع أصدقائك.

Shocks في Water Way


يتم تقديم العديد من أنواع السندوتشات المختلفة في عربة Shocks بالتجمع الخامس في Water Way ومن بينها البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق مع عدد من سندوتشات الدجاج المقرمش، فنرشح لك تجربة سندوتش "تريبل بي"، وهو عبارة عن ميكس الجبن وصوص الباربكيو اللذيذ والبيف بيكون، ولعشاق المشروم والبصل المكرمل ننصحكم بتجربة سندوتش أونيون ومشروم، وإلى جانب البرجر يوجد العديد من المقبلات والهوت دوج، والمشروبات.

كما تجد أيضا لديهم سندوتشات الدجاج مثل "ديب تشيك"، والمكون من صدر فراخ مقلية ومغطاة بالتركي أو بيف بيكون، مشروم حلو، موتزاريلا، صوص شوكس، طماطم وخس.

 

أما لمحبي الاختلاف فننصحك بتجربة "بيفي تشيكن" وهو عبارة عن سويت شيلى بيف على صدر فراخ مشوي، جبنة أمريكية، بصل مكرمل، صوص شوكس، طماطم وخس.

GB Burger في Promenade


عربة GB قررت إقامة منيو بالكامل بناء على رغبات أصحاب الذوق الرفيع في البرجر، حيث يقدم سندوتشات مليئة بقطع البرجر مع إضافات بسيطة جدًا حتى لا يطغى طعمها على طعم البرجر الأساسي، فمثلا إن كنت من محبي البرجر بالجبن فقط فيمكنك طلب The Original.

 

أو يمكنك طلب Ranchester والذي يقدم مع صوص الرانش والبصل، وطالما تواجدت في GB Burger فلا يمكنك تفويت الـ Sweet N Smoke وهو عبارة عن برجر مدخن مع صوص السويت آند سموك والمشروم.

ويمكنك الاختيار بين شريحتين أو ثلاثة من اللحم، كما يقدم المطعم أيضًا سندوتشات الفرايد تشيكن وأصابع الموتزريلا والبطاطس بأشكلها، أما بالنسبة للحلو فيمكنك الاختيار بين الآيس كريم أو الميلك شيك. 

BRGR في The Drive


يعتبر The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر حتى انتشرت عرباته في أكثر من خمسة فروع بالقاهرة، ويقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز.

 

وإن كنت من عشاق الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل.

ولم ينسى BRGR الأشخاص النباتيين في القائمة حيث يوفر السلطة أيضًا، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل. 
 تناول البرجر من عربة Shocks
GB Burger سندوتشات GB Burger
BRGRالأوريجنل برجر من BRGR

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022