leftlogo

4 مطاعم بتعمل كل أنواع السندوتشات.. وهتلاقي اختراعات بالبط والنعام والـ«ستيك»

A A A
مطعم Zoos
تناول السندوتشات المختلفة في Zoos

تتميز السندوتشات عن الوجبات الكاملة بإنها سريعة التحضير ويمكنك تناولها في أي مكان، كما إن الأكيلة يعرفون جيدًا إن السندوتشات بتسد أي جوع، فإن كنت من محبي السندوتشات بكل حشواتها، أو ترغب في تجربة أنواع جديدة منها، يقدم لك فريق Food Today أربعة مطاعم متخصصة في السندوتشات بكل الأشكال والحشوات التي تُفضلها، مثل سندوتشات الكبدة، السجق، الكفتة والشاورما، بجانب اختراع سندوتشات البط والنعام.

سندوتشات بط وستيك من Zoos

يمكنك الاستمتاع بالبط والنعام والستيك دلوقتي في سندوتش، فمطعم Zoos يعد المكان المثالي لعشاق اللحوم للاستمتاع بسندوتشات البرجر وجميع أنواع اللحوم مع اختراعات مثل البط والنعام، وفكرة المطعم في الأساس قائمة على تقديم سندوتشات "steak" عالية الجودة، مع طريقة تسويتها الجوسي ومذاقها اللذيذ.

 

أما عن سندوتشات النعام فهي متميزة بلحمها الطري المختلف عن لحوم الطيور الأخرى، ويمكنك تجربة سندوتش hidden chameleon burger، وهو برجر يتكون من خلطة وطريقة سرية عليك اكتشافها بنفسك عندما تطلبُه، وهذا مكتوب بجانب صورته في المنيو، ولا تُفوت تجربة البرجر بلحم النعام من Zoos، والمُقدم مع حلقات بصل مقلية ومشروم وجبن شيدر.

سندوتشات شاورما من "سمسمة"

جميع محبي الشاورما المصري وخاصة سكان الدقي يعرفون مطعم "سمسمة"، الذي يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما المصري التي تقدم في العيش الكيزر، ويرجع تأسيسه لعام 1981، ويشتهر بسندوتشات شاورما اللحم الكيزر الصغيرة، التي لن تتوقف عن أكلها، إلي جانب السندوتشات الخاصة التي يعرفها عشاق "سمسمة" فقط، من كبد الدجاج المشوح مع البصل والفلفل الأخضر.

سندوتشات كفتة وسجق من ZouZou

لا يُقدم مطعم "زوزو" العديد من السندوتشات لأنه يُركز أكثر على أنواع معينة ليُقدمها بالجودة والطعم المُناسب الذي تستحقه، ونرشح لك تناول سندوتش كفتة الفراخ أو اللحم، وهي من اللحوم الطازجة غير المُجمدة أو المُصنعة ما يجعلك تشعر بطعم غني مع كل قضمة، ويُقدم "زوزو" أيضًا سندوتشات سجق تركي لمُحبي الطعم المدخن، مع سلطة الطحينة أو التومية الخاصة بهم.

سندوتشات كبدة من مطعم "كبدة وصدقتها"

ستعرف من اسم المطعم، أنه متخصص في سندوتشات الكبدة، وجودة الأكل التي يوفرها هذا المطعم ممتازة، كما أن أسعاره معقولة ومناسبة للجميع، فإذا كنت من محبي طعم الكبدة المصرية أو الكبدة الإسكندراني، فهذا المطعم هو المكان المناسب لتلبية رغباتك، ولكي لا تحتار ننصحك بتجربة كبدة الفاهيتا والحواوشي الإسكندراني.

ساندويتشات مطعم Zoos ساندوتشات مطعم Zoos

شاورما من مطعم سمسمة شاورما من مطعم سمسمة

سندوتشات من مطعم زوزو سندوتشات مطعم زوزو

سندوتشات كبدة وصدقتها سندوتشات كبدة وصدقتها


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022