leftlogo

4 مطاعم في المهندسين لأكلات «على كل شكل ولون».. بتحب السمك والسوشي ولا المشاوي

A A A
مطاعم في مصر الجديدة
أصدقاء يتناولون الطعام

تضم منطقة المهندسين العديد من المطاعم المتنوعة التي تقدم أكلات مختلفة؛ لتستمتع بالطعام على ذوقك مع أصدقائك أو عائلتك في إحداها من ترشيحاتنا، فيمكنكم الاستمتاع بالسي فود من مطعم "قدورة"، والسوشي في "Mori Sushi، بجانب أطباق عالمية في "Oya"، أما إن كنت تخطط لتناول الطعام مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء فعليكم زيارة مطعم "حضرموت شيخ المندي".

قدورة

محبو المأكولات البحرية بالتأكيد يعرفون ملك السي فود "قدورة"، والذي يعتبر من أشهر محلات السمك المتواجدة في القاهرة، وتتوزع فروع هذا المطعم بالمهندسين والشيخ زايد، وأيضا الإسكندرية، ورغم كثرة منافسيه في الإسكندرية إلا أنه يبقى من أقوى المطاعم، وستجد كل ما تشتهيه من المأكولات البحرية والأسماك المشوية والمقلية، بجانب الأطباق المختلفة مثل الأرز بالجمبري، أو ورق العنب بالسمك، وأطباق مختلفة من السي فوود.

حضرموت شيخ المندي

إن كنت من عشاق المندي والمشاوي، فيوفر مطعم "حضر موت.. شيخ المندي" صواني ضخمة تضم المشاوي والأكلات الشرقية المميزة من كل شكل ونوع، ويتميز المطعم بتقديم صواني الولائم الكبيرة، فإذا كانت عائلتك كبيرة أو تجهز لعزومة ضخمة فبالتأكيد صينية الخروف ستفي بالوعد، حيث يقدم الخروف كاملا ومطهوا بطريقة مثالية، مع 5 فرد حمام محشي، كفتة مشوية، محشي ورق عنب، ممبار محمر، وسجق مُتبل، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات والأطباق الفردية أيضًا من الطواجن والدجاج المشوي والمندي.

Oya Lounge

يمتاز منيو مطعم Oya Lounge بانقسامه إلى قسمين كل منهما مستفيض في محتوياته؛ حيث يوجد قسم غربي متنوع بين الباستا والبيتزا واللحوم والدجاج، والتي تتضمن أصنافًا مختلفة وعالمية لن تجدها تتكرر كثيرًا مثل الـ"Fillet Argentina" والـ"Chicken Thai"، وأيضًا من الأصناف المتميزة فيه؛ شوربة الجمبري بالبروكلي التي توفر مزيجًا من النكهات المختلفة.

 

كما أن المطعم مناسب للطقوس الباردة، وعلى صعيد آخر يوجد قسم شرقي يمتاز بوجود المشويات والفتة والسمان وورق العنب بالليمون المتميز، ونجمه الأبرز بلا شك هو شوربة الكوارع، وهذا بالإضافة إلى الكوكتيلات من المشروبات الساخنة منها والباردة التي تناسب جميع الأذواق.

Mori Sushi

في المهندسين ستجد واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، وهو Mori Sushi الذي يُقدم أنواعا مختلفة من المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps ، كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليك تجربة النودلز في موري سوشي مع اختيارك من البيف أو التشيكن.

قدورةالمأكولات البحرية من قدورة

oyaأكلات من مطعم OYA Lounge

moriالسوشي من Mori Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022