leftlogo

4 مطاعم «نباتي» في الزمالك.. هتاكل برجر وبيتزا و«كل اللي في نفسك»

A A A
vegan food
Pizza

يُقدم لك Food Today مطاعم نباتية مختلفة في منطقة الزمالك يُمكنك الذهاب إليها في أي وقت، ويمكنك أن تحصل فيها على قهوتك المُفضلة بلبن اللوز أو جوز الهند، أو تتناول وجبة من البرجر أو الكفتة النباتي أو البيتزا، ولا مانع من بعض الحلويات أيضًا، وكلها تتناسب مع متبعي نظام الأكل النباتي، ولتتعرف على ترشيحاتنا من منيو كل منهم، لتعرف أين ستذهب المرة القادمة للحصول على أكلات نباتية مناسبة لك.

هنقولك تتغدى إيه في Made in Health

أطباق الـ Salads جزء أساسي من سفرتك في المطعم بجانب فوائدها الصحية فهى أيضًا موجودة بكمية كافية تشبّعك، ويُمكنك الاستمتاع بسلطة South West التي تتكون من الأفوكادو والفاصوليا الحمراء والذرة الحلوة والخس وتشكيلة من الجبن، أما سلطة Executive فهي ميكس رائع من التفاح الأخضر والبنجر والبطاطا، مع الخس والحمص والفلفل الملون وخل البلسميك، وإذا كنت أيضًا تحب النودلز الآسيوية فيُمكنك أن تستمتع بطبق من النودلز مع الخس والبرتقال والفلفل الملون، ودريسنج من السمسم والزنجبيل والكاجو، وسلطة NewYourker تتكون من خس وطماطم وفلفل مشوي مع جبنة زرقاء وبارميزان وكرتون مُتبل.


برجر وكفتة نباتي

في Made in Health يُمكنك أن تجد مجموعة من السندوتشات المُميزة مثل برجر "ميد إن هيلث" الخاص بهم، وهو برجر نباتي وغني بالفيتامينات بما فيها الشوفان وجوزة الطيب، أما البرجر الـPlant Based فهو يتكون من فاصوليا حمراء وسوداء مع حمص وشوفان وبهارات.


ومن الأطباق الرئيسية التي يُمكنك أن تتناولها في Made in Health هي كفتة "جمال باشا" وهي كفتة نباتية، مع "فيش آند تشيبس" وهو طبق من السمك المُقرمش بصوص نبيذ حلال، أما الحلويات فيُمكنك تجربة الـ Plant Bites، وهى حلويات نباتية بدون زيت أو زبدة أو بيض، وتتكون من القرفة والبسكويت النباتي والبطاطا.

برجر نباتي في La Terrace

ربما أول شيء ستقرأه عندما تدخل المكان هو عبارة "life is all about having good time"، وهكذا يُعبر المكان أن وجودك فيه لبعض من الوقت يجعلك تشعُر بالسعادة والراحة وقضاء وقت رائع، فماذا عن قضاء بعض الوقت الرائع هناك؟
ففي La Terrace يُمكنك الاستمتاع بأجواء وأكلات رائعة ونباتية أيضًا، بجانب أطباقه من اللحوم والفراخ، فهو يُقدم خيارات نباتية منها باستا أرابياتا، وبيتزا خضروات ومارجريتا ومشروم، وأطباق نباتية كالبرجر النباتي.

البيتزا في Five Bells هتغير مودك

البيتزا قادرة دائمًًا على تحسين حالتك المزاجية، فهى أكثر من مجرد أكلة، حيث تجعلك في حالة مُختلفة، وستجد من البيتزا النباتي الموجودة في Five Bells الـ Vegatariano، والتي تتكون من صوص الطماطم، موتزاريلا، مشروم، بصل، وفلفل ألوان مع زيت الزيتون، بالإضافة إلى بيتزا المارجريتا والتي يُمكن أن تُناسبك إذا كنت تحب الزعتر، فهى مُحضرة بالموتزاريلا والزعتر وصوص الطماطم.

made2
Plant Bites


five bells
Five Bells


made
Made in Health


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022