leftlogo

5 مطاعم قريبة من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.. اختار اللي يعجبك

A A A
308421216_881069389944413_8072003196958678047_n
5 مطاعم قريبة من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس

 "هناكل منين"؟، من الأسئلة التي تدور في أذهان طلاب الجامعات خاصة أن بعضهم لا يهوى تناول أكل مطاعم الجامعة ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن مطاعم قريبة من الجامعة ومناسبة لخروجة وقعدة الأصدقاء وفي نفس الوقت تناول أكلات لذيذة وأسعارها مناسبة، لذلك قررت Food Today، تقديم خدمة لقراءها عن طريق ترشيح مطاعم قريبة من الجامعات واليوم نبدأ بالمطاعم القريبة من مقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

Kazdora


يُمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة بتناول السندوتشات المربعة في فرع المطعم بالتجمع، بجانب اختراعات متنوعة للشاورما في مطعم كازدورة، مثل سندوتش شاورما في عيش البريوش الفرنسي، الذي يُقدم مع بطاطس ومخلل وتومية والصوص، مع اختيارك من شاورما اللحم والفراخ، كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع بفتة الشاورما المميزة في Kazdora بحبّات الرمان والخبز المقرمش والزبادي والبقدونس.


السندوتشات المربعة في كازدورة


 kazdora أما عن السندوتشات المربعة في المطعم فيمكنك الاستمتاع بسندوتش "كزدورة" في خبز الكيزر المُربع المقرمش والطري من الداخل، أو اصطحب أحبابك لهناك واطلب دستة كزدورة بـ 245 جنيها، وننصحك أيضًا بتجربة اختراعات البطاطس في المطعم، والتي تقدم في قرطاس مع الجلابينو، البقدونس، والصوص المُفضل لك.

Chili’s



يعتبر "تشيليز" من المطاعم المُتميزة والشهيرة في الأكل اللاتيني، سواء كان الأطباق الأمريكية كالبرجر، أو المكسيكية كسندوتشات التاكو والفراخ المُحضرة على الطريقة المكسيكية، وله العديد من الفروع بأماكن متفرقة حول مصر ليكون من الأماكن التي لها ذكريات منذ الصغر مع أغلبنا.

تأكل إيه من Chili’s


يُمكنك في Chili's البدء بتجربة تاكو الكريسبي تشيكن، وتاكو بلحم البافالو، وأيضًا طبق "شيبوتل تشيكن وافلز"، والذي يتكون من قطع الكرسبي على وافل بلجيكي، مغطاة بالبيكون، والهالبينو الحار، وصوص رانش، وتقدم مع البطاطس وصوص شبوتل بالعسل، أما "كونتري فرايد تشيكن" فهو لعشاق القرمشة، ويتكون من صدر دجاج مقرمش مًقدم مع تقدم مع صوص الفلفل الأسود والبطاطس المهروسة والذرة الحلوة والخبز المحمص بالثوم.

لبش



أكلات المطعم قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة، حيث يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما.

ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

Lord of the Wings



مطعم Lord of the Wings متخصص في تقديم أجنحة الدجاج كوجبة رئيسية، والتي تُقدم غارقة في تتبيلة قوية ومركزة النكهة، كما يُقدم المطعم أيضًا الـ Boneless Wings التي تتميز بأنها خالية من العظم، ويمكن تناولها بسهولة، ونرشح لك تجربة كومبو "The Winger's" الذي يمزج 6 من أجنحة الدجاج التقليدية و4 من أجنحة الدجاج الخالية من العظم مع البطاطس وشرائح الجزر واختيارك من صوصين بالإضافة إلى صوص الرانش أو الجبن الأزرق.

وبجانب أجنحة الدجاج فقد تميز مطعم "Lord of the Wings" في تقديم أنواع عديدة للصوصات المختلفة، فالمكان يقدم أكثر من 20 صوص مختلف لتعزيز تجربتك المثيرة مع تناول أجنحته، وبهذا يكون لديه كل أنواع الصوصات الأساسية مثل الباربكيو والبافالو الحار والـ Honey Mustard والتي تتميز بجودتها ومذاقها.

Boho Bun


تعتبر "بوهو بان" واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، لأنها تتميز في تحضير البرجر بأشهى الوصفات، وتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداده، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحوم والخبز مع أطباق جانبية من الدونتس الطازج.
وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، ومن أهم السندوتشات في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج، ويمكنك بعد تناول وجبتك المفضلة، الحصول على الحلو وهو الدونتس الفريش والطازج والتقاط صور مبهجة في المكان.


مطعم لبش

شاورما

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022