leftlogo

جرب كل الجديد في مطاعم التجمع الخامس واختم بالحلوى اليابانية

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام
يومك في التجمع الخامس كله تجارب جديدة بأكلات من بلاد العالم المختلفة، من الأطباق الإيطالية المختلفة غير الباستا والبيتزا، والأكل اللبناني الشرقي بأطباقه المتنوعة واللذيذة، أما عن الحلو ففريق "Food Today" ينصحك بتجربة حلوى الموتشي والبوبا تي اليابانية ليكون يوم مثالي مليء بالأكلات الجديدة.

أكل إيطالي وغربي من Pirata


ستشعر بالأجواء الإيطالية مع أول لحظة تصل فيها إلى المطعم، حيث يستقبلك شخص يرتدي زي القرصان يعزف الأنغام الإيطالية، لأن اسم "Pirata" يعني القرصان بالإيطالي، كما يقدم لك المطعم العديد من الأطباق الإيطالية المتنوعة ما بين اللحوم والدجاج والأسماك وحتى الأكلات المناسبة للنباتيين.

فإن كنت من محبي التجديد يمكنك طلب Pineapple chicken وهو عبارة عن صدر دجاج مشوي مع شرائح الأناناس ومكرونة اسباجتى مع الطماطم شيري وصوص الأعشاب، أو يمكنك الاستمتاع بالـTurkey Gravy وهو عبارة عن صدور الديك الرومي المطهو على الطريقة الإيطالية ويقدم مع صوص الفلفل الأسود والذرة الحلوة.

أما إن كنت من محبي السي فوود فعليك تجربة Apple Sea وهو عبارة عن جمبري وكاليماري وكابوريا مع التفاح، وإن كنت تريد البيتزا الإيطالي فعليك تجربة Pollo Bianco المكونة من صوص البيانكو الإيطالي الحار مع الفلفل الهالبينو والفلفل الألوان ومكعبات الدجاج المشوي وصوص الرانش.


أكل عربي شرقي من Em Sherif

إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، فمطعم "إم شريف" في White Waterway لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها وقد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة ولمسة إم شريف الشخصية.

يقدم مطعم إم شريف أكلات لبنانية ومصرية جميعها بالنكهة الشرقية، من أطباق الورق العنب والمشاوي المميزة من الكباب والكفتة والدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية مع الميكس جريل، بجانب أطباق المقبلات المتنوعة.

موتشي وبوبا من M’oishi 


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من تناول البوبا تي بجانب حلوى الموتشي اليابانبة، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات من الـBubble Tea منها  الشيري، الماتشا، قهوة باللبن، شاي باللبن، وبالليمون الذي يُسمى "Yuzu Tea".

أما عن الموتشي فهو عبارة عن كرات صغيرة تشبه كرات الثلج الملونة بألوان مختلفة ومبهجة، بقوام طري جدًا وبداخلها تقع قطعة آيس كريم بنكهات مختلفة، ويتضمن منيو M’oishi عدة نكهات لآيس كريم الموتشي منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا. 
من أطباق Pirata من أطباق Pirata
Em Sherif من أكلات Em Sherif
موتشي من M’oishi موتشي من M’oishi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022