leftlogo

7 سلاسل من المقاهي تقدم أفضل أنواع القهوة في أمريكا.. ستاربكس ليس واحد منهم

A A A
Starbucks   كافية ستاربكس (3)
7 سلاسل من المقاهي تقدم أفضل أنواع القهوة في أمريكا... ستاربكس ليس واحد منهم

ربما ستندهش عند قراءة السطور التالية، ولكنها بناءا على استطلاع رأي نشر على موقع Eat This ، الذي قدم دليل لأفضل مقاهي تقدم القهوة بكل أنواعها داخل الولايات المتحدة الأمريكية، الغريب أن القائمة تخلو من أسماء براندات كبيرة تخصصت في القهوة ولها إسم وتاريخ، مثل ستاربكس ودانكن، ولكن أعتمد الاستطلاع على إحصائية نشرت في 2022 National Coffee Data Trends Specialty Coffee وكان 69٪ من شاربي القهوة أكثر ميلًا لشراء القهوة المحمصة حديثًا ، و 68٪ اهتموا بتحديد مستوى التحميص، والأغلبية لم يهتموا بالإضافات والنكهات والأشكال الجديدة للقهوة التي تقدم في ستاربكس ودانكن، وإليكم القائمة.

- Blue Bottle Coffee Company


هي شركة متخصصة في تحميص القهوة - نشأت في أوكلاند ، كاليفورنيا - وتفخر بتقنيات التخمير الخاصة وصب القهوة، وتمتلك سلسلة القهوة أكثر من 90 موقعًا في الولايات المتحدة وخارجها ، على الأرجح نتيجة للمنتجات عالية الجودة التي يتم إنتاجها يوميًا.

- The Coffee Bean & Tea Leaf


تقدم The Coffee Bean & Tea Leaf قهوة من الدرجة الأولى منذ تأسيسها في عام 1963. وشعارهم دائما "لطالما كانت الجودة على رأس أولوياتنا ، ولن يتم المساس بها أبدًا".

- Caffe Ladro


محمصة قهوة في سياتل تضم 18 مقهى على مستوى البلاد ، تتمتع Caffe Ladro بعلاقات قوية مع المزارع ويحرصوا على فكرة الحصول على أفضل مصدر للقهوة ، حتى يتمكنوا من تعلم أفضل الطرق لتحميصها.

- Peet's Coffee and Tea


تدير شركة Peet's Coffee and Tea أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء البلاد ، وقد نمت لتصبح عملاق قهوة منذ تأسيسها في عام 1966. بدأ كل شيء عندما ترك المؤسس ، ألفريد بيت وظيفته في مجال استيراد القهوة ليبدأ متجره الخاص الذي وعد باستخدام حبوب ذات جودة عالية فقط. وهذه هي الطريقة التي لا تزال تعمل بها Peet's Coffee and Tea حتى يومنا هذا - من خلال الحصول على أفضل حبوب البن بشكل انتقائي من المناطق الأكثر نموًا في العالم.

- Rook Coffee


في هذا المكان لا يتم إعداد كل فنجان قهوة حسب الطلب فحسب ، بل تشتهر Rook بمصادرها الواسعة.

تزور سلسلة القهوة المزارع في جميع أنحاء العالم للتعرف على المزارعين وعائلاتهم. بهذه الطريقة ، يمكنهم رؤية كيفية إنجاز الأشياء في المزارع عن قرب ويمكنهم ضبط عملية التحميص لتتناسب مع مايقدموه.

- PJ's Coffee of New Orleans


من خلال 140 موقعًا حاليًا وأكثر من 200 موقع قيد التنفيذ ، تقدم PJ's Coffee of New Orleans خدماتها في صنع فنجان القهوة، تهتم الشركة بصياغة تجربة عالية الجودة للعملاء الذين يقدرون ما يدخل في صنع فنجان القهوة المثالي، لضمان الجودة العالية.

- Philz Coffee


المدهش في هذا المكان ليس فقط الجودة العالية التي يعملون من خلالها، ولكنهم يهتمون بعمل إستبيان بشكل مستمر لمعرفة أراء زبائنهم حول الخدمة المقدمة ومذاق القهوة، ولا نبالغ لو قلنا أن هذا الإستبيان يتم عمله يوميا ويحرصون على أخد أراء الزبائن في الإعتبار.
2
Rook Coffee

1
PJ's Coffee 

3
Peet's Coffee

5
The Coffee Bean 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022