leftlogo

7 طرق بسيطة للتخلص من مشاكل البشرة والشيب المبكر..«كوني ستار ليدي»

A A A
من داخل مطبخ كوني ملكة
من داخل مطبخ كوني ملكة

لكل فتاة وربة منزل عادات وتقاليد داخل منزلها، خاصة في مجال العناية ببشرتها والاهتمام الدائم والمستمر بها، لتصبح ملكة داخل مملكتها الخاصة، وهناك طرق عديدة من داخل مطبخك وأشياء بسيطة يمكن استخدامها لتكوني ملكة متألقة دائما ومن داخل منزلك، وفي السطور التالية تعرض لنا استشارية الأمراض الجلدية الدكتور هالة الأبطح، بعض النصائح لكل فتاة تفعلها من داخل المنزل، من خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بـ"الفيس بوك"، وتؤكد من خلاله على بعض النصائح التي تخص جمالك سيدتي، لتكوني ستار ليدي.

 

نصائح لجمال وتألق المرأة داخل منزلها


التخلص من "جلد الوزة":


وللتخلص من «جلد الوزة» ـالذي يصيب الجلد- كل ما عليك فعله هو القيام بعمل سكراب مرتين أسبوعيًا، وتكون مكوناته من "زيت جوز الهند والسكر والقهوة، مع الترطيب يوميا بزبدة الشيا، وسوف تلاحظين الفارق من أول أسبوع.

التخلص من الشيب المبكر:

توضح استشارية الأمراض الجلدية، طريقة للتخلص من الشيب المبكر، ويمكنك سيدتي تحضير ملعقة حبة البركة مطحونة وملعقة زيت الميرمية وملعقة زيت الشاي وملعقة من جوز الهند، قومي بخلطها جيدًا، ثم ضعيها في حمام ماء دافئ ثم تدهن فروة الشعر 3 مرات أسبوعيا، وبهذه الطريقة سوف تتجنبي الشيب المبكر.

لإنتاج الكولاجين للبشرة:

أشارت الأبطح، إلي أنه لكي يتم تحفيز إنتاج الكولاجين قومي بخلط جزرة مسلوقة مع عسل أبيض وعصير نصف برتقالة وتخلط هذه مكونات جيداً، ثم توضع ماسك يومي مساءً لمدة 20 دقيقة.

للتخلص من الخطوط حول الفم:

وللتخلص من الخطوط التي تظهر حول الفم قومي أولا بتمرين؛ عبارة عن إدخال الشفاه تحت الأسنان وإغلاق الفم مع محاولة الابتسام، قومي يوميا بهذا التمرين لـ 5 مرات متتالية، وكل مرة 20 ثانية، فهو من أقوى التمرينات للتخلص من الخطوط حول الفم، مع ترطيب البشرة بشكل مستمر.

للقضاء على الرؤوس السوداء والبيضاء:

وقالت استشارية الأمراض الجلدية، إن تنظيف البشرة ليس صعبا، ولتنظيفها من الشوائب والرؤوس البيضاء والسوداء؛ قومي بحمام البخار للبشرة لتفتيح مسام البشرة لتسهيل إخراج الشوائب منها، ثم ضعي ماء الورد وقشر الرمان المطحون وزيت الزيتون، ومن ثم قومي بسكراب للبشرة بلطف من أسفل الرقبة باتجاه الأعلى لمدة دقيقتين، ثم يغسل الوجه، ثم قومي بلف اصبع من كل يد بمنديل، وقومي بإزالة الشوائب منها بكل سهولة، وبعد هذه العملية قومي بوضع مكعبات ثلج من الشاي الأسود عليها لتقليص المسام الواسعة، وستلاحظين الفرق من المرة الأولى.

لتنظيف القولون:

إن كنت تريدين تنظيف القولون وخسارة الوزن أيضا، قالت الأبطح، ما عليك إلا بشرب ماء الكرنب المسلوق مع أكله أيضا لمدة أسبوع يوميا وستلاحظين الفرق.

لإزالة دهون الأجناب المزعجة:

ولإزالة جوانب الخواصر المزعجة ودهون الضهر وتخفيف الوزن؛ قومي بشرب عصير البقدونس مع الليمون يوميًا، كأس صباحا، وكأس قبل النوم.

beautiful-women-with-big-eyes-and-dark-eyebrows-ov-2022-02-05-03-52-22-utc
إزالة التجاعيد حول الفم

makeup-powder-woman-face-csmetic-beauty-2021-08-28-19-33-54-utc
تنظيف البشرة والرؤوس السوداء

mature-multiracial-women-talking-about-their-shopp-2022-05-02-22-19-47-utc
الشيب المبكر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022