leftlogo

Breadfast معاك في الكريسماس بمشروبات جديدة هتدفيك في الشتا..هل تستحق التجربة ؟

A A A
breadfast
بريدفاست Breadfast

نعيش حاليًا في فترة الكريسماس مع دخول فصل الشتاء، لذلك نحتاج لمشروبات لذيذة وتناسب أجواء الأعياد بعيدًا عن كوب القهوة التقليدي الذي نشربه كل يوم سواء في البيت أو العمل، ولذلك نرشح لك قهوة "بريدفاست Breadfast" الجديدة المناسبة مع الأجواء، لذلك لا تفوتك تجربتها أبدًا خاصة أنها متاحة بـ 4 أطعمة مختلفة لتختار منها المناسب لذوقك.

قهوة Breadfast الجديدة

يقدم لك Breadfast القهوة الجديدة بـ 4 أطعمة مختلفة، وأولهم الـ Hot christmas white mocha فهو عبارة عن مشروب ساخن من الوايت موكا مع إمكانية طلبه iced حسب رغبتك، أما المشروب الثاني فهو الـ Hot Pumpkin Spiced Latte، والمشروب الثالث Orange Hot Chocolate، أما إذا كنت تحب طعم الشوكولاتة واضح في مشروبك فنرشح لك الـ Hot or Iced Chocolate Spanish Latte.

مواعيد طلب القهوة 

القهوة متاحة من الساعة 7 صباحًا حتى العاشرة مساء فقط.

 

منيو Breadfast الجديد.. يستحق التجربة أم لا؟ 

بالنسبة للأسعار، يصل مشروب Pumpkin Spice Latte alamond milk نحو 110جنيه، والذي يعد مبالغًا فيه إلى حد ما مقارنة بباقي الأماكن التي تقدم نفس المشروب، إلى جانب إضافة مبالغ أخرى مثل ضريبة الخدمة والتوصيل، لتجد نفسك تدفع 150 جنيه على الأقل في مشروب واحد يصل لك في خلال 60 دقيقة! والذي يكون باردًا تمامًا خاصة مع الأجواء الشتوية.

 

كما يجب لـ Breadfast أن يضع في خطته الحالية التوسع بشكل أكبر لخدمة كافة المناطق خاصة بالقاهرة، وذلك بسبب عدم وصوله إلا لمناطق محددة فقط، وبالتالي سيبتعد الجمهور عن استخدامه وسيحث عن تطبيق أخر يقدم له ما يحتاجه ويصله حتى باب بيته.


تجرب إيه مع قهوة Breadfast؟ 

منيو Breadfast ستجد فيه كل ما تحتاجه سواء فطار شرقي أو كرواسون خفيف، ولذلك نرشح لك طلب كرواسون سادة مع القهوة، أو كرواسون، أو تجربة شيء جديد ومختلف مثثل كرواسون فلسطيني مع اللبنة والزعتر Palestinian Labneh and Zaater Croissant بسعر 50 جنيه أو Ka'k Al Quds with Zaatar and Olive oil Dip بسعر 50 جنيه.

مواضيع متفوتكش: مصري أو سوري.. تاكل منين أحسن سندوتشات شاورما زي ما الكتاب بيقول
Croissant 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022