leftlogo

Delizia Gelato يعلن تضامنه مع أحداث غزة تحت شعار "علموا أولاكم أن القدس عربية.. هنا فلسطين"

A A A
DG
Delizia Gelato
أعلن حلواني Delizia عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن تضامنه الواضح مع القضية الفلسطينية من خلال نشره لعلم فلسطين وإطلاقه لشعار "علموا أولادكم أن القدس عربية.. هنا فلسطين"، كدعم صريح لأهالي غزة وتنديد جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي يمارسها حاليًا على الأراضي الفلسطينية، كما وجه الدعم لأصحاب المطاعم الأخرى التي تعلن رأيها بوضوح كمحاولة للمشاركة المجتمعية في ضوء الاحداث الجارية.

Delizia 

حلواني Delizia مختص في إعداد كل أنواع الحلويات وبخاصة الأيس كريم بكل نكهاته وبأسعار معقولة، مثل أيس كريم الفستق والتي يتراوح سعرها نحو 55 جنيه فقط، كما يمكنك دفع 15 جنيه إضافية لطلب "Cone"، أما إذا كنت تريد تجربة نوع جديد فنرشح لك White Waffle Cone بسعر 25 جنيه.

بالنسبة للحلويات الغربية، فستجد منيو متنوع ما بين المولتن كيك والتيراميسو والبان كيك والبراونيز والتشيز كيك وغيرهم، ولكن لا يفوتك أبدًا تجربة "السان ستيبان" والذي يقدمها "Delizia" بأكثر من طعم سواء النوتيلا أو اللوتس أو الكراميل أو الفستق، مع إمكانية اختيار طعمين مختلفين ووضعهم معًا بحيث نضع نصف الكمية من كل طعم، وستدفع سعر طعم واحد فقط.
أما إذا كنت لا تفضل تناول أي حلوى، فـ Delizia يقدم أيضًا مشروبات ساخنة وباردة مثل الإسبريسو وكوفي باللوتس أو بالفستق، بالإضافة إلى الموكا والفلات وايت واللاتيه، كما ستجد كل أنواع القهوة المثلجة سواء السبانش لاتيه والأيس لاتيه والبيستاشيو لاتيه.
DELATO (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022