leftlogo

Fork Full.. عربية أكل بتقدم لك الباستا في كوبايات بمدينة نصر

A A A
forkfull
Fork Full

في تجربة جديدة ومميزة، يقدم مطعم "Fork Full" الطعام في كوب من الورق المقوى والبلاستيك كي يكون سهل التناول والتحضير، لتستمتع بتناوله في أي وقت ومكان وبسهولة.

تجرب إيه من Fork Full؟

منيو Fork Full مليء بالاختراعات الجديدة مثل الـ Loaded Fries، المكونة من "Sour-Crea" والجواكامولى وصوص الفوركفول، والهالبينو الحار والسموكد بيف وسموكد تركي، في طبق واحد مع الساور كريم والهالبينو الحار الذي يأخذ الطعم لمكان آخر.
أما إذا كنت تحب طعم "الوسيت أند ساور"، فنرشح لك تجربة الكابلسون فهي عبارة عن بطاطس فرايز مع صوص "Honey-Mustrad" الذي يعطيك مذاق الحلو والحادق في نفس الوقت، مع الجبن موتزريلا وقطع من الفراخ وسلطة كابسلون.

أما الاختراع الجديد هو البيتزا فرايز Pizza Fries، فهي عبارة عن قطع الفرايز مع صوص الرانش والباربكيو والهوت دوج والموتريلا، وكنت من مُفضلي الجبن السائحة، فالمكس جبن فرايز تُناسببك بشدة لأنها بصوص الشيدر وجبنة شيدر، وجبن موتزريلا، والبصل.
256Fork Full

الباستا بقت في كوباية!

ومن الأطباق المميزة هناك هي الباستا التي يتم وضعها في الكوب مع قطع من الدجاج والصوص التشيللي بيف، من مكرونة وصوص الشيدر، لمُحبي البيف والطعم الحار، والباستا بالدوريتوس، بالمكرونة وقطع صغيرة من الدوريتوس وغارقين معًا في صوص الشيدر، كما أن البطاطس السكن أون.

أما الاختراع الجديد هي البطاطس الغير مقشرة والتي يتم تحميرها في الزيت مثل التشيلي السكنز، وهي شرائح بطاطس فريش غير مقشرة وصوص بافالو، وفلفل هالبينو، وتشيللي بيف، وستجد أيضا مكس الجبن، وهي مكونة من جبن الشيدر والموتزريلا والشيدر، وبالنسبة لـ السموكد فهي مكونة من السموكد بيف والسومكد تركي، وعلى الوجه تجد موتزريلا وصوص شيدر.

 

ستجد fork full في المنطقة السادسة، في حي مدينة نصر.
864542

Fork Full
مواضيع متفوتكش: Kami Katsu.. أول عربية أكل ياباني تعيد استخدام مخلفاتها مرة أخرى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022