leftlogo

Kami Katsu.. أول عربية أكل ياباني تعيد استخدام مخلفاتها مرة أخرى

A A A
hfgh111
kamikatsu

ليس كأي مطعم ياباني عادي، قرر kamikatsu نقل تجربة جديدة قادمة من اليابان إلى القاهرة مباشرة، ليكون أول مطعم يعيد تدوير مخلفاته مرة أخرى بعد الاستخدام، للحفاظ على البيئة مع تقديم منيو ياباني بالكامل ليقدم لك ترجبة جديدة وفريدة من وعها في مصر.
 

تجرب إيه من kamikatsu؟.. جرب اللحمة بصوص الكاتسو ومنيو خاص للنباتيين

وتتنوع قائمة الطعام لتناسب محبي اللحم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب الساندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدونتس الطازة كليا، ماستر المنيو هو: ساندوتش الـ Sando katsu، وهو لحم جنوب أفريقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو وChicken katsu، وهو صدور الفراخ المقرمشة مع الجبن الشيدر والصوص الحار وصوص خاص بالعربة، بالإضافة إلى الـ Tamago Sando، وهو ساندوتش مخصص للفطار من البيض الأومليت والشيدر والبصل الأخضر مع البصل المكرمل، ولم ينس عشاق السي فود، فهناك ساندوتش مخصص لهم من الجمبري وصوص المايونيز مع الكابوتشا الحمراء.

أما إذا كنت شخص نباتي، فـ Katsu يقدم لك منيو خاص بمكونات نباتية وخالية من أي مواد حيوانية، مثل سندوتش الحلوم مع البصل المكرمل وصلصة التونكاتسو، إلى جانب وجود قسم خاص بالحلويات الياباني مثل الـ "Mochi" فهي عبارة عن آيس كريم المغطي بكيكة الأرز، إلى جانب الدونات المغطاة بشوكولاتة النوتيلا والكريم برولية "salted dulce de leche crème brulee.
333

Kami Katsu

katsu يعيد تدوير منتجاته مرة أخرى


ولأن مشروع Katsu قادم من اليابان، قرر صاحب المشروع نقل التجربة اليابانية بالكامل عن طريق إعادة تدوير مواد التغليف مرة أخرى بعد استخدامها للحفاظ على البيئة مع تقليل تكاليف استخدام مواد تغليف جديدة مرة أخرى. وتعتمد فكرة إعادة التدوير على إعطاء تلك المخلفات لشركات إعادة التصنيع ويهتم المكان بتوعيه الناس حول أهمية عملية إعادة التدوير، وقرر أصحاب المكان أن جزءا من الأرباح سيذهب للجمعيات الخيرية.

مواضيع متفوتكش: دونات بطعم الفطير المشلتت والعسل والطحينة.. أخر اختراعات Fatis Donuts

445464

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022