leftlogo

MiniMelts Ice Cream يفتتح فرعه الجديد في Open Air Mall

A A A
mini melts
MiniMelts
افتتح Minimelts فرعه الجديد في القاهرة في Open Air Mall، يوم 5 يناير 2024، بعد أيام من فرعه الجديد في مول مصر Mall of Egypt في أواخر ديسمبر الماضي، ليزيد عدد فروعه نحو 7 فروع في مصر.

تجرب إيه من Minimelts؟

أيس كريم Minimelts مختلف عن أي أيس كريم أخر يمكن تجربته، بسبب نكهاته المميزة والمختلفة مثل نكهة الكوكاكولا والبينا كولادا وليمون نعناع، مع وجود الأطعمة العادية التي تعودنا عليها مثل الشوكولاتة والفانيليا والفراولة والبطيخ.
من الأطعمة الجديدة التي نرشحها لك، هو الـ Cookies N' Cream، فهو عبارة عن قطع من الكوكيز مع الأيس كريم الفانيليا المميز، أما إذا كنت تفضل طعم القهوة فننصحك بتجربة أيس كريم الموكا Mocha الظاهر فيه طعم الموكا بشكل واضح مع طعم الأيس كريم ليعطيك مذاقًا خاصًا ومميزًا يستحق التجربة.
mINI MELTS
Minimelts Ice cream

MiniMelts

ميني ميلت من محال الحلوى المعروفة بدول الخليج، والذي قرر فتح أول فروعه بالساحل الشمالي المصري، فهو معروف باختراعاته الفريدة والتي تميزه عن أي محل حلوى أخر مثل كرات الآيس كريم الصغيرة بمختلف الأطعمة والأشكال، إذ يتم تجميد كرات الأيس كريم في درجة حرارة 36 تحت الصفر، ونرشح لك بتجربته ولن تندم أبدًا.

يمتلك Minimelts فروع عديدة في مصر، ومن أشهرهم فرع ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وفرع مول مصر Mall of Egypt وفرع أركان بلازا وسيتي ستارز City Stars وكايرو فيستيفال مول Cairo Festival Mall، وأخيرًا فرع Open Air Mall. جميع الفروع مفتوحة من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الـ 11 مساء.

مواضيع متفوتكش: من الدمام للقاهرة على طول.. فرع جديد لمطعم "شجرة الدر" في الشيخ زايد
MELTS22Minimelts Ice cream
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022