leftlogo

"Nola Cup Cake" يتبرع بكامل أرباحه من كب كيك الفانيليا لصالح الهلال الأحمر المصري لمساعدة أهالي غزة

A A A
nola2
نولا كب كيك يتبرع للهلال الأحمر المصري

أعلن "نولا كب كيك Nola Cup Cake" عن تبرعه بكامل أرباحه من كب كيك الفانيليا لصالح الهلال الأحمر المصري بداية من اليوم الموافق 25 أكتوبر حتى نهاية شهر نوفمبر، لدعم أهالي غزة وتقديم المساعدات والإغاثات الإنسانية سواء المواد الغذائية أو المستلزمات الطبية وغيرها.

كما أعلن "نولا" عن دعمها الواضح للقضية الفلسطينية، وتدين الأفعال المأساوية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي من قصف وتهجير قسري وإبادة جماعية، مضيفة بأنها ستقف دائمًا بجانب الإنسانية والحق والحقيقة دائمًا.

nola

جاءت مشاركة "نولا كب كيك" في تقديم التبرعات كباقي المطاعم والمحال الأخرى المشاركة في تلك المبادرة، مثل مطعم "BRGR" الذي تبرع بكافة أرباحه لمدة 4 أيام لصالح غزة، والذي شارك فيها العديد من المطاعم مثل مطعم "Mo Bistro" الذي شارك بأرباح شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر المصري، ومطعم ted's اتبرع بجزء من أرباحه مع وضع صندوق للتبرع للهلال الأحمر المصري في كافة فروعه، و"كايزو" الذي طرح تصميم خاص للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية وغيرهم.

nola 256

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022