leftlogo

Strawberry and Banana Pudding Bowl.. اختراع جديد من نولا كب كيك لازم تجربه!

A A A
strawberry
Nola Cup Cakes

الفراولة والموز ميكس ليس جديدًا علينا، ولكن الجديد حقًا ويستحق التجربة هو the Strawberry and Banana Pudding Bowl الجديد من نولا كب كيك، المكون من خليط الموز والكريمة مع الكريمة، لينتج لك حلوى جديد ولذيذة ننصحك بتجربتها.


Classic Strawberry Cake 

طعم الفراولة والموز واضحين للغاية في البودينج، مع ميكس جديد يجمع بين السكر الموجود في الفراولة مع طعم الموز المهروس المميز، والكريمة المغطاة من الأعلى، 

  

تتكون كيك الفراولة من نولا من طبقات من كيك بالفانيليا والمحشية بالكريمة والفراولة، ومزينة من الأعلى بطبقات من شرائح الفراولة، لتعطيك مذاق رائع لن تجده في أي مكان أخر، خاصة أن الكيك طرية ومعدة في نفس اليوم، حيث تحرص "نولا" على إعداد الكيك بشكل يومي بكميات محدودة، لذلك حاول طلبها مبكرًا قبل أن تنفذ كميتها.

 

إزاي تطلب Classic Strawberry Cake؟

يمكنك طلبها من خلال صفحة الانستجرام الخاصة بهم، أو من خلال الويب سايت من هنا.

Nola Cupcakes

منيو خاص من نولا على الفراولة 

كما يضم "نولا كب كيك" منيو خاص بالفراولة، والذي يحتوي على أكثر من 12 صنف متنوعين، مثل Strawberry Bomb Cake عبارة عن كيك من الفانيليا مع الكريمة وقطع فراولة وصوص بطعم الفراولة بسعر 485 جنيه، والتي تكفي من 6 لـ 8 أفراد.
كما يمكنك تجربة "التري ليتشي بالفراولة Tres Leaches Large Bow'" بسعر 560 جنيه، أو يمكنك تجربة كيك الفراولة بالحجم الصغير والتي تكفي 3 أفراد فقط بسعر 235 جنيه.

أما إذا كنت تحب ميكس الفراولة مع الموز، فستجد "بودينج الفراولة مع الموز Strawberry and Banana Pudding Tiny" بسعر 90 جنيه، والتي تكفي فرد واحد فقط.


مواضيع متفوتكش: الكريسماس مختلف السنة دي.. جرب الـ Carlotte Aux Fraises من Sale Sucre بطعم الفراولة

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022