leftlogo

TBS يستعد للكريسماس بـ 4 مشروبات جديدة في كافة فروعه لفترة محدودة

A A A
123456789
TBS
استعدادًا لموسم الكريسماس، أطلق TBS مجموعة جديدة من المشروبات الساخنة المناسبة مع الأجواء الشتوية التي نعيشها حاليًا، بـ 4 أطعمة مختلفة لتختار منها المناسب لذوقك واختياراتك.

منيو TBS الجديد

يضم المنيو 4 مشروبات بأطعمة مختلفة منها السبانش لاتيه Spanish Latte المكون من قهوة أسبريسو وحليب ولبن مخفوق، والـ Peanut Butter Latte المكون من الفول السوداني مع الحليب والأسبريسو، وإذا ذكرنا الكريسماس لابد أن تجرب الـ Pumpkin Latte خاصة بأن ذلك الوقت هو موسم حصاده، لذلك لا تفوتك تجربته لأنه مرتبط بهذا الوقت من كل عام، ولا يكون متاحًا إلا في المواسم الخاصة به فقط.

ولا ننسى مشروب الـ Hot Chocolate المميز لديهم المكون من كمية كبيرة من الكاكاو مع قطع الشوكولاتة والحليب، ليعطيك مذاق لن تجده في أي مكان أخر.
PENABITTER
PeanutButter Latte from TBS

تطلب إزاي من TBS؟

كما أتاح TBS خدمة جديدة تمكنك من طلب الأوردر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم، ثم الحصول عليه من أقرب فرع يمكنك الوصول إليه بكل سهولة، وستستلم طلبك فورًا دون الحاجة للوقوف في طابور طويل عريض يستهلك الكثير من وقتك مثلما كنت تفعل سابقًا.
كل ما عليك هو زيارة الموقع الخاص بهم order.tbsfresh.com، أو من هنا، وحدد الطلبات التي تحتاجها، ثم قم بالدفع أون لاين من خلال كارت الخاص بك، وتوجه إلى أقرب فرع لك لتستلم طلبك دون أي وقوف أو انتظار.

أما إذا كنت تريد الحصول عليه وأنت في مكانك، يمكنك الطلب من خلال الويب سايت الخاص بهم من هنا.

مواضيع متفوتكش: Tortilla BBQ Shrimp.. سندوتش صيامي جديد من TBS بمناسبة الكريسماس
حعةنهى مشففثPumpkin Latte from TBS
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022