leftlogo

باللوتس والأوريو.. 4 أنواع دونات جديدة من TBS لازم تجربهم!

A A A
tbss (1)
TBS
طرح  TBS  أنواع جديدة من الدونات بحشوات مختلفة، والتي أصبحت متاحة حاليًا في كل فروعه في مصر لتقوم بتجربتها خاصة أن الأنواع الجديدة بحشوات مختلفة ومميزة ستنال إعجابك خاصة إذا كنت من محبي الشوكولاتة واللوتس، والتي يقدمها TBS بكميات كبيرة مع سعر معقول مناسب لميزانيتك.

دونات TBS.. تستحق التجربة أم لا؟ 

الدونات الجديدة من TBS بحشوات مختلفة ومتنوعة، ومن أهمهم حشوة Caramel cream فهي عبارة عن خليط من الكريمة مع صوص الكراميل لتعطيك مذاق ممتع مع نسبة سكر معتدلة بحيث لا تعطيك شعور الجزع أو باللغة الدارجة "مسكرة بزيادة"، أما بالنسبة للنوع الثاني، فهو عبارة عن أوريو كريم المكون من حشوة الأوريو مع الشوكولاتة، والحشوة الثالثة هي Cinnamon ginger المكونة من القرفة والكريمة، والنوع الأخير هو اللوتس مع النوتيلا في مزيج جديد ومختلف لن تجده في أي مطعم أخر يقدم دونات.

دونات  

تجرب إيه تاني من TBS؟

أما إذا كنت تميل لتناول شيء حادق، فـ TBS أنواع جديدة من السندوتشات، بطعم الجمبري والدجاج، فالسندوتشات الجديدة عبارة عن سندوتش دجاج مكون من قطعة من الدجاج مع صوص الباربكيو والخس والمايونيز والجبن الشيدر والخس، أما إذا كنت تحب الأسماك، فالسندوتش الثاني يجمع بين الجمبري والكابوريا، والمايونيز والخس، كما يمكنك طلب حذف المايونيز من السندوتش الخاص بك إذا كنت تريد سندوتش صيامي خالي من أي لحوم أو منتجات ألبان.

كما يمكنك تجربة سندوتش "Tortilla BBQ Shrimp" المكون من جمبري، خس، بصل بالكراميل، فلفل حلو، وصلصة باربيكيو في خبز التورتيلا، علمًا بأنه صحي للغاية وصيامي SEYAMI. ‏

إزاي تطلب من TBS؟

‏يمكنك طلب سندوتش التورتيلا الجديد من TBS من خلال أي فرع من فروع TBS والذي أصبح متاح حاليًا في كل فروعه، أو من خلال الويب سايت الخاص بالمطعم order.tbsfresh.com، وسيصلك حتى باب بيتك، أو الاستلام من المتجر، أو من خلال الاتصال بهم على الرقم 16679‏.

مواضيع متفوتكش: القهوة بقت باشتراك شهري.. عرض جديد من TBS بـ 800 جنيه فقط

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022