leftlogo

"The Butler Box" الجديد من TBS.. بوكس وافل الجديد بـ 4 أطعمة مختلفة

A A A
tbs (1)
TBS

أعلن TBS عن طرحه لمنتج جديد باسم "The Butler Box"، فهو عبارة عن 10 قطع من الوافلز على شكل كرواسون، والمحشية بحشوات متنوعة ومختلفة مثل حشوة النوتيلا والبندق nutella Hazelnut وحشوة اللوتس Lotus Alamond، والكراميل Saulted Caramel، وحشوة كريمة الفسدق Pastry Cream Pistachio.

كما يمكنك الحصول عليه من خلال طلبه على الويب سايت www.tbsfresh.com، ويمكنك الاختيار سواء الحصول على طلبك من خلال ذهابك للفرع أو إيصاله لباب بيتك، علمًا بأنها متوفرة في جميع فروع TBS على مستوى أنحاء الجمهورية.


تجرب إيه تاني من TBS؟

منيو TBS مليء بالمشروبات سواء الساخنة أو الباردة التي يمكن أن نرشحها لك سواء القهوة أو العصائر، ولكن نرشح لك الـ "Boba heaven" والتي يمكن أن تجربها بأطعمة مختلفة مثل البوبا التوت Frappe taro فهو عبارة عن حليب مع التوت و فرابيه فانيلا، أما الطعم الثاني اسمه Ice Caramel Bob عبارة عن كراميل مع حليب وحبات البوبا، والذي يصل سعرهم إلى 85 جنيه، وإذا كنت من محبي البوبا فيمكنك طلب كمية إضافية بـ 15 جنيه فقط.

 

أما إذا كنت تنوي تناول فطارك هناك، فـ TBS يطرح عروضًا خاصة لفترة محدودة على الكوفي والمخبوزات، مثل عرض الحصول على كرواسون سادة مع 1 قهوة حجم عادي بسعر 85 جنيه بدلاً من 115 جنيه، أو كرواسون محشي مع 1 قهوة بسعر 130 جنيه بدلاً من 180 جنيه. 

 

أكثر شيء يميز TBS هو سندوتشات الفطار الخاصة به، والذي يستخدم خبز طازج تمامًا، مع تميزه بالحشوات المميزة سواء سندوتش الروز بيف، مع إمكانية طلب الحشوة التي تحبها ليعدها لك المطعم خصيصًا.

اتلال
لاس 222 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022