leftlogo

Toffie Apple Pie.. كوكيز جديدة من Nude Bakery في كافة فروعه

A A A
heba (5)
Nude Bakery
أعلن nude bakery عن نوع جديد من الكوكيز في كل فروعه، باسم Toffie Apple Pie Cokkie، والذي أصبح متاحًا حاليًا في كافة فروعه لتجربته حاليًا، لذلك Food Today ستأخذك في جولة سريعة للتعرف عليها لمعرفة إذا كانت تستحق التجربة أم لا.

Toffie Apple pie cookie 

كوكيز Nude Bakery الجديدة عبارة عن كوكيز بنكهة التفاح مع طعم التوفي، لينتجوا لنا حلوى جديدة لها طعم مختلف ومتوازنة بحيث لا تشعر بأنها مبالغ فيها طعمها للغاية، فكمية السكر الموجودة فيها جيدة تمامًا.
heba (5)
Toffie Apple Pie from NUDE bakery 

تطلب إيه تاني من Nude Bakery؟

Nude Bakery غير مقتصر على المعجنات والدونات فقط، بل ستجد فيه كل أنواع الأطعمة سواء الكرواسون والكوكيز وغيرهم، لذلك نرشح لك بيتزا بيبروني الجديدة التي تتكون من قطع من لحم البيبروني مع كميات كبيرة من الجبن بأنواعها والصلصة والعجين وشرائح الفلفل الأخضر والبصل بسعر 95 جنيه فقط، والتي يعتبر سعرها مناسب للغاية مقارنة بالمطاعم الأخرى المقدمة.

أما إذا كنت تريد تجربة الكوكيز، فستجد بوكسات خاصة تضم 8 قطع من الكوكيز بأطعمة مختلفة مثل Box of 8 cookies والذي يبلغ سعره نحو 400 جنيه، كما يتيح أيضًا البوكس الأصغر منه التي تتكون من 4 قطع من الكوكيز بسعر 200 جنيه.

أما أكثر الأصناف طلبًا لدى Nude Bakery هو الدونات وبالأخص Ferrero Rocher Bomb المحشية بشوكولاتة الفريرو روشيه والتي يصل سعرها لـ 65 جنيه، و الـ Vanilla Cream Nude Bakery Bomb بسعر 60 جنيه.
أما إذا كنتم مجموعة من الصحاب أو عائلة، فنرشح لك طلب البوكسات مثل بوكس المكون من 8 قطع دونات بسعر 440 جنيه.

مواضيع متفوتكش: بتحب الكوكيز؟ أحسن 4 أماكن تشتري منهم وبأسعار مناسبة ليك
Nude Bakery 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022