leftlogo

Iced Brown Sugar.. مشروب جديد من Koffee Kulture لازم تجربه

A A A
koffee
Koffee kulture
Iced Brown Sugar، نوع جديد طرحه Koffee Kulture في كل فروعه حتى الآن، فهو عبارة عن قهوة مثلجة مع الحليب البقري والسكر البني، كما يمكنك استبدال الحليب البقري بحليب أخر خالي من اللاكتوز إذا كنت تعاني من أي حساسية.

Iced Brown Sugar.. تستاهل تجربه أم لا؟ 

زاد الإقبال علي النوع الجديد طوال الـ 4 أيام الماضية، لتجربة إذا كان يستحق التجربة أم لا. حتى الآن لم تأتي أي تعليقات سلبية على طعمه أو الكمية، كما جاءت غالبية تلك التعليقات بضرورة الذهاب لتجربته.
koffe kultureee
Koffee kulture

تجرب إيه تاني من Koffee kulture؟

كل أنواع القهوة التي تحتاجها ستجدها في Koffee Culture، ولكن نرشح لك تجربة الـ Iced Salted caramel بسعر 75 جنيه، و88 جنيه للحجم الكبير.
أما إذا كنت من محبي الفرابيه، فالكافيه يوفر لك 3 أنواع مختلفة وهما الـ Koffee Frappe و Karamel Frappe و Mocca Frappe، بأسعار تتراوح ما بين 70 جنيه للحجم المتوسط و87 جنيه للحجم الكبير.


أما إذا كنت تحب القهوة بطعمها الأصلي، مثل الاسبريسو والفلات وايت واللاتيه، إلى جانب السبانش لاتيه الذي ينافس طعم الموجود في محلات القهوة العالمية وبأسعار أقل منهم.

ولا يفوتك ابدًا تجربة المخبوزات هناك، مثل kulture bagel فو عبارة عن سلمون مع أفوكادو مع صوص الهاني الماسترد، كل تلك المكونات موجودة بداخل عيش مخبوز بأعلى جودة وطازج حيث يتم إعداده يوميًا، كما يصل سعره نحو 195 جنيه، وننصحك أيضًا بتجربة lunch bagel  و Italian twist.
285362
Koffee kulture

أخبار متفوتكش: مشروب الـ Cream Soda الجديد من "Willy's Kitchen"...يستحق التجربة أم لا؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022