leftlogo

أماكن للخروج في رأس السنة بميزانية بسيطة.. الكوربة هتلاقي فيها كل اللي محتاجه واحتفالات خاصة في ممشى أهل مصر

A A A
عزومة الأصدقاء
أماكن للخروج في رأس السنة بميزانية بسيطة
نعيش حاليًا أجواء ميلاد الميلاد، الملئية بالفرح والسرور ولكن عادة ما نجد العديد من الأماكن المبالغ في أسعارها خاصة في المناسبات الخاصة، لذلك قررنا نرشح لك أماكن تضمن لك الاستمتاع بالعيد مع ميزانية بسيطة مناسبة لاحتياجاتك.

الكوربة 

من المناطق المشهورة حاليًا بأجواء العيلاد ميلاد والكريمسا، بسبب الديكور مع المباني الأثرية القديمة التي تعطيك انطباع بالسرور والدفء في شوارعها، يمكنك الذهاب هناك لتجد أمامك مئات المطاعم والكافيهات بأسعار مختلفة لتختار منهم حسب ميزانيتك، فالأسعار هناك تبدأ من 35 جنيه حتى 400 جنيه.

ممشى أهل مصر

يضم ممشى أهل مصر عدد كبير من اللمطاعم والكافيهات المناسبة لكافة الأذواق، فستجد هناك سندوتشات سعرها 50 جنيه وصولاً إلى مطاعم السوشي هناك، مع فيو مطل على النيل مباشرة.
سعر تذكرة الدخول أيام الكريسماس 20 جنيه فقط دون أي رسوم إضافية.

ممشى أهل مصر 

متحف الأوهام 

يعتبر متحف الأوهام خروجة جديدة ومختلفة بعيدًا عن الخروجات التقليدية المتمثلة في الأكل والشرب فقط، فهو قائم على فكرة الخدع البصرية واللعب بالأحجام ليأخك في عالم جديد ومختلف لم تجربه من قبل.
سعر تذكرة الدخول من 175 جنيه وحتى 650 جنيه.

City Walk في الشيخ زايد 

من الأماكن المميزة التي تحتفل بالكريسماس بشكل مميز هذا العام، من خلال وجود أطول شجرة كريسماس مع وجود أكثر من 30 لوكيشن للتصوير.
يضم "سيتي ووك City Walk" مجمع مطاعم وكافيهات يجمع أكثر من 30 مطعم تجد فيهم ما تحتاجه سواء السوشي أو البرجر أو الديك الرومي وغيرهم، مع وجود منطقة الكيدز إيريا Kids Area المخصصة للأطفال مع وجود شخصية "بابا نويل" التي توزع هدايا على الأطفال.
الدخول هناك مجانًا، وبدون أي رسوم إضافية.
city walk
City Walk في الشيخ زايد 

صن سيتي Suncity 

كما يمكنك قضاء أجواء عيد الميلاد بشكل مختلف هذا العام في مول Suncity، من خلال دخول سينما في أي وقت تحبه بسعر 50 جنيه فقط لأي فيلم تختاره سواء إذا كان عربي أو أجنبي، مع وجود التسالي الخاصة بالسينما مثل الفشار والعصائر الفريش والناتشوز بأسعار رمزية لا تتجاوز الـ 50 جنيه.

سينما Cinema
مواضيع متفوتكش: تخرج فين في الكريسماس؟.. الدخول مجانًا في City Walk والاحتفالات كلها في كايرو فيستيفال
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022