leftlogo

أديل تكافئ نفسها أسبوعيا بوجبة من ماكدونالدز... خمن ماذا تطلب؟

A A A
النجمة اديل
أديل تكافئ نفسها أسبوعيا بوجبة من ماكدونالدز... خمن ماذا تطلب؟

النجمة أديل التي ألهمت الكثيرين بعد نجاحها في فقدان وزنها، وكانت رحلتها مع الدايت نموذج لكل من يعاني من زيادة الوزن ولا يملك إرادة، أديل كشفت في أحد حواراتها الصحفية لمجلة "فوغ" أن تحولها لم يكن يتعلق أبدًا بفقدان الوزن، كان الأمر يتعلق أكثر بالعناية بصحتها، وكشفت المغنية أيضًا أنها لم تتبع نظامًا غذائيًا ، ولكنها ببساطة أصبحت أكثر نشاطًا ، وتمارس الرياضة عدة مرات في اليوم ، فضلاً عن وعيها بعادات الشرب، لكن أديل لا تحرم نفسها من الأطعمة المفضلة لديها وهو ما قالته في حوارها، فما هي وجبتها المفضلة؟

 
ماكدونادز هو مكافأتها الأسبوعية

في مقابلة أجرتها مجلة فوغ البريطانية ، كشفت أنها لا تزال تنغمس كثيرًا في طلب الوجبات السريعة المفضل لديها وأضافت المغنية أنها تستمتع كثيرًا بمكافأة مدربها لها وقالت، أنها تحب تناول مكافأتها من ماكدونالدز ودائما تطلب بيج ماك ، ناجتس ، وبطاطا مقلية ، "وأضافت أتناوله مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

 الرياضة هي السبب

أديل تحدثت سابقًا وقالت أن سبب خسارة وزنها الكبيرة هو روتينها الرياضي المكثف - فهي تمارس ما يصل إلى ثلاث مرات في اليوم. لكنها لا تقيد الأطعمة التي تحبها. وقالت في مقابلتها على غلاف مجلة فوغ" أنها تتناول الأن كميات أكب من الأكل لأنها تبذل مجهود أكبر في ممارسة الرياضة وتحرق الكثير من السعرات".

أديل و3 تدريبات في اليوم

 

كما قالت أديل: "لقد كنت أتألم في ظهري، ونصف حياتي كان عبارة عن ألم، كان يسبب الإجهاد لي دائما، الآن حصلت على بطن أقوى وهو ما لم يكن لدي من قبل، ظهري لا يتعبني الآن، يمكنني الركض مع طفلي الآن بعد خسارة الوزن.

 

وأضافت أن آلامها ناتجة عن انزلاق غضروفي في ظهرها، فضلاً عن إجرائها عملية قيصرية، وأوضحت قائلة: "يمكنني الآن التحرك أكثر بسبب ظهري، لقد حصلت على جسم كنت أرغب فيه دائما، بفضل تمارين الأوزان داخل الجيم، فكنت أرفع الأثقال كل صباح".


بيج ماك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022