leftlogo

أسرار رشاقة النجمة كاري أندروود وروتينها الغذائي.. لا تتناول اللحوم مطلقا

A A A
كاري أندروود
كاري أندروود والرياضة

كاري أندروود، مغنية أمريكية شهيرة ولدت في مارس 1983، وتعتبر من أنجح كتاب الأغاني الناجحين، وفازت في الموسم الرابع لأمريكان أيدول، وهي من أعلى الفنانات مبيعا لألبوماتها الغنائية في الأسواق، وفازت بـ7 جوائز جرامي، و27 جائزة مختلفة، لاسيما خمس جوائز جينيس للأرقام القياسية، و15 جائزة أكاديمية لموسيقى الريف، لها مؤلفات في اللياقة البدنية، فهي واحدة من المهتمات باللياقة البدنية بشدة، وصنفت كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم، تعرف معنا على نظامها الغذائي والرياضي الذي يبقيها رشيقة دائما ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.



كتاب في اللياقة البدنية

ألفت كاري أندروود كتابا عن اللياقة البدنية، وهو عبارة عن نمط حياة رائع للحصول على حلم الرشاقة بواسطة خطوات بسيطة وسهلة من خلال محتويات الكتاب، ويمكن جعلها روتينك اليومي للحصول على جسم رائع، وصدر هذا الكتاب في عام 2020.

إحصائيات جسد كاري أندروود

تتمتع الجميلة أندروود باللياقة البدنية بشكل رائع، وهذا يعود إلى روتينها الرياضي والغذائي اليومي، الذي تتبعه بشكل مستمر، وتمتلك صاحبة الـ38 عاما جسدا رشيقا، ولا يتجاوز وزنها 53 كيلوجراما، وطولها 160 سم.

روتين إفطار أندروود اليومي

تستيقظ أندروود في تمام الـ 7 صباحا يوميا، وتعد وجبة الإفطار بنفسها، وهو عبارة عن فاكهة وشوفان، وتتناوله بدون إضافة الحليب.

علاقة أندروود باللحوم

صرحت أندروود، أنها لا تتناول اللحوم أبدا، وتتبع دايت نباتي بشكل مستمر، إلى جانب سلطاتها التي لا تغفل عنها وتتناولها باستمرار، إلى جانب جبن الفيتا، وتستخدم تطبيق MyFitnessPal والذي يساعدها في تطبيق الدايت الغذائي الخاص بها، ومن ثم تحصل على الجسم الرشيق بشكل مستمر.

متى تبدأ أندروود ممارسة الرياضة؟

تمارس النجمة الأمريكية تمارينها الرياضية في تمام العاشرة صباحا، فتبدأ الجري على جهاز الجري في المنزل، ويكون ما بين 10 إلى 15 دقيقة، ومن ثم تبدأ في رفع الأوزان الحرة لمدة ساعة على الأقل، وتعمل على التنويع في تمريناتها الرياضية من حين لآخر حتى لا تشعر بالملل، وتكون تمريناتها المفضلة؛ الضغط والسحب والقرفصاء وتمارين البطن، ونط الحبل، وجميعها تبقي جسدها ممشوق القوام دائما.

متى تتناول أندروود بقية وجباتها؟

في تمام الـ 1 ظهرا تتناول وجبة الغداء الخاصة بها، وهي عبارة عن الخبز مع التوفو، والأفوكادو، وخضروات براعم خضراء، وخردل، أما العشاء فيكون في الـ 6 مساءً، ويكون عبارة عن بروتين نباتي مثل التوفو أو الفاصوليا أو برجر الخضروات مع الكثير من الخضروات.
كاري أندروود 2
تمارين كاري أندروود
كاري أندروود 10
 كاري أندروود داخل الجيم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022