leftlogo

أسرار رشاقة نجمات هوليوود.. جيسيكا سيمبسون مارست "الكيك بوكسينج"

A A A
كريستينا أغيليرا
كريستينا آغليرا
أسئلة تراود الكثير والكثيرات من المتابعين لنجوم الفن، خاصة نجمات هوليوود، وكيف تحافظ نجمات هوليوود على أوزانهن، دون زيادة في الوزن، والظهور بالمظهر الرشيق دائما؟!، رغم كل المغريات من الأطعمة والمشروبات، وتسعى الكثيرات إلى معرفة السر وراء حفاظهن على هذا المظهر الجذاب دائما.

ويكمن سر الإجابة عن هذا السؤال في السطور التالية؛ حيث كان السر لدى بعض النجمات للحفاظ على رشاقتهن وجسم مشدود دائما في الدايت الصحي، والبعض منهن ذهب إلى حدود أبعد وابتكرن طرقا جديدة لخسارة الوزن والحفاظ على أوزانهن وأجسامهن رشيقة دون اللجوء إلى الحرمان أو الدايت القاسي ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

تعرف على أسرار رشاقة نجمات هوليوود


1- سر خسارة جينا ديوان الوزن

هي إحدى الممثلات التي تعتبر نفسها دائما مشغولة، فليس هناك وقت للتمارين الرياضية ولا حتى الذهاب إلى الجيم، لكن ديوان فعلت ما قد لا يتخيله عقل، فمارست الرياضة بعد الإنجاب بواسطة طفلها، حيث كانت تحمل الطفل وتمارس به التمرينات لمدة 45 دقيقة بشكل يومي، وبهذه الحيلة تخلصت جينا من الشحوم والوزن الزائد بعد الولادة.

2- جيسيكا سيمبسون

خسرت جيسيكا سيمبسون وزنها بعد الولادة، بواسطة الهرولة ما بين 8000 إلى 10000 خطوة في اليوم، بعدما كانت قد اكتسبت وزناً زائداً بعد الولادة، وعملت على ممارسة الكيك بوكسينج يومياً لمدة 45 دقيقة، ما عمل على خسارتها الوزن بشكل ملحوظ.

3- كريستينا آغليرا


اتبعت المغنية كريستسينا آغليرا، طريقة "ريكي" أو ما يسمى "علم شفاء الطاقة"؛ لتخسر الكثير من وزنها ونجحت بهذه الطريقة في التخلص من الوزن الزائد، رغم أن الدراسات لم تؤكد بعد قدرة هذه الطريقة على خسارة الوزن، لكنها تخفف من الغضب والضغط النفسي بشكل ملحوظ، وهذا يساعد بطريقة ما على الحفاظ على الوزن أو خسارته.

4- ميليسا جون هارت


فقدت الممثلة والمخرجة ميليسا جون هارت، عددا لا بأس به من الوزن الزائد خلال عام واحد، بعد إنجابها ابنتها الثالثة، وذلك بتحويل دروس الرياضة التقليدية إلى دروس خارجية بمشاركة الأصدقاء، ما عمل على تشجيعها في الاستمرار على التمارين الرياضية، وبالتالي خسارة الوزن.
جينا ديوان 2
الجميلة جينا ديوان 
جينا ديوان
جينا ديوان وأسرار رشاقتها
جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون بعد خسارة الوزن
جيسيكا جيمبسون
جيسيكا سيمبسون قبل خسارة الوزن 

كريستينا
كريستينا آغليرا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022