leftlogo

أشهر الأطباق العالمية في احتفالية «ديزني لاند» بباريس.. أكلات فرنسية وإيطالية

A A A
ديزني لاند
احتفالات ديزني

تحتفل مدينة ديزني لاند في باريس، بالذكرى السنوية الثلاثين، والتي تعد أكبر مجمع لمحبي  الألعاب الترفيهية في أوروبا، بعدد من الأنشطة الخاصة بها وأزياء ديزني المميزة، التي يتميز بها شخصيات ديزني المشهورة، مع عدد من الاحتفالات التي تقام أمام قلعة سليبينغ بيوتي،إلى جانب عدد من الاطعمة والحلوى والمشروبات الجديدة لكل محبي الطعام العالمي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مدينة ديزني لاند، تقدم مجموعة جديدة من الأطعمة المقدمة من المطعم الفرنسي والإيطالي، وكذلك بعض الوجبات النباتية، والحلويات ذات الطابع الخاص بالاحتفالات و أعياد الميلاد، ويعتبر الأطفال هم أبطال الحفل في ديزني لاند، وكذلك في الوجبات المقدمة في الحفل، وقد تم تجهيز ساحة أفنجرز  الموجودة استوديوهات والت ديزني، ليكون مكان استضافة الأطعمة، مع إقامة مسابقات للطعام خاصة بالأطفال الصغار كما هو في مهام مارفل للأبطال الخارقين.

 قائمة الأطعمة  المٌقدمة في حفل ديزني لاند

وتقدم والت ديزني، ست غرف مخصصة لاستقبال المطاعم المختلفة، ذات أشكال مختلفة تشبه نمط الأرض في ديزني لاند المبهجة والمميزة.

الوجبات الأمريكية الكلاسيكية

وتتهافت المطاعم في تقديم أشهى الأطعمة من المطبخ الفرنسي والإيطالي وكذالك الأمريكي، حيث تستضيف الاحتفالية عدد من مطاعم والت المشهورة التي تقدم الأطعمة الكلاسيكي الكندية من البطاطس المقلية مع شوربة الدجاج والجبن، وعدد من الأطعمة المستوحاة من الأطباق الهندية منها جمبري تندوري مع الأرز البسمتي، وطبق الكاري، و سجق بي بي وولف.

المطبخ الفرنسي

أما المطبخ الفرنسي، فيقدم عدد من الأطعمة الفرنسية الكلاسيكية الشهية، على رأسهم طبق بيسترو شي ريمي، حساء البصل وهو من الوجبات الفرنسية الكلاسيكية المصنوع من البصل ومرقة لحم البقري، كما يقدم الفلاميش الفرنسي المشهور، كونفيت البط، راتاتوي وهو نوع من أطباق الخضار الشهيرة في فرنسا.


الطعام الإيطالي

وكذلك يبرع المطعم الإيطالي في تقديم وجباته الشهيرة، منها حساء الذرة الذي يقدم مع الفشار المدخن والبسطرمة، بالإضافة إلى الفلفل الحار مع الجبن وخبر التورتيلا، والبيتزا الإيطالية المشهورة، وطبق الكلماري وهو طبق بحري يمتاز بيه المطبخ الإيطالي، ومن المقرر انتهاء الاحتفالات التي يحضرها عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم، في نهاية شهر إبريل القادم.

ديزني

3b2acb459e694a58-1024x576


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022