leftlogo

أشهر 5 نباتيين في 2022.. الممثلة رايفن سيمون تخسر 40 كيلوجرام بدون تمرين

A A A
سادي سينك
سادي سينك

لاتباع دايت نباتي وتناول الأطعمة النباتية يتطلب الأمر إرادة قوية وعزيمة في المقام الأول، ومن ثم التفاني في تطبيق النظام والاستمرارية عليه، ففي البداية يكون الأمر صعب جدا ومتعب، فالتحول من إنسان يأكل كل شيء ـ إلى شخص نباتي يعد تحدي.


أصبحت الأنظمة الغذائية النباتية شائعة ـ في الآونة الأخيرة، حتى أنها أصبحت موضة لدى المشاهير الذين أسرعوا إلى تجربتها بأنفسهم، وشهد The Golden Globes أول قائمة نباتية بالكامل في عام 2020، وكان من ضمن القائمة النجوم مثل هايلي بيبر، وليام هيمسورث، ويدعي آخرون مثل كاتي بيري وكورتني كارداشيان أنهم نباتيون بنسبة "90٪" أو "95٪"، لكنهم مازالوا يأكلون بعض المنتجات الحيوانية بين الحين والآخر ـ وفقا لموقع Eat this, not that.

ومن خلال "Food Today" نكشف عن 5 مشاهير مازالوا يتمتعون بقوة النباتيين بنسبة 100٪ في عام 2022، وهم كالتالي:

1- سادي سينك


تشتهر سادي سينك بأدوارها في Stranger Things و The Glass Castle، وهي أيضًا ناشطة بيئية ونباتية، "ابتعدت حتى عن تناول البيض والألبان، وأشارت أنها أصبحت نباتية"،  واستلهمت "سادي" هذا من شريكتها في فيلم The Glass Castle، وودي هارلسون، الذي لعب دور والدها وكان نباتيا شغوف وعائلته بالأكل النباتي، فتمكنت من خلال قضاء الوقت من معرفة أسلوب الحياة النباتي التي هي عليه الآن.

2- أريانا جراند


كانت نجمة البوب أريانا غراندي نباتية منذ الأيام الأولى من مسيرتها الغنائية ـ عندما قدمت أغنية "الطريق" المفضلة لدى الجميع، وقالت: "أنا مؤمنة بشدة بتناول نظام غذائي كامل قائم على النباتات، فيمكن أن يطيل حياتك ويجعلك شخصًا أكثر سعادة".

3- بيلي ايليش


تعد بيلي إيليش نباتية منذ فترة طويلة، حيث تخلت عن المنتجات الحيوانية منذ عام 2014، وقالت لبريتيش فوغ في مقابلة عام 2021، إنها تتبنى بشدة حقوق الحيوان، وقد أجرت التغيير في نظامها الغذائي بسبب ذلك: "لا يمكنني الاستمرار في حياتي بما يحدث في عالم الحيوان وعدم القيام بأي شيء حيال ذلك".

4- ليزو


إذا لم تكن قد شاهدت بالفعل الأشياء النباتية لليزو على TikTok، فيجب عليك التحقق منها الآن، فمن كان يعلم أو يتوقع أن يكون دجاج ألفريدو نباتيًا؟، وأصبحت المؤثر على الجمهور في هذا الأمر بفعل تلك الفيديوهات؛ ما شجع المعجبين على حب التجربة مثلها تمامًا، وفي عام 2020 تحدثت المغنية على TikTok عن رحلتها نحو الأطعمة النباتية قائلة: "بعد أن أصبحت نباتية لمدة سبع سنوات، لن أعود لتناول المنتجات الحيوانية، وهذا أنا الآن أصنع مخفوق البروتين النباتي، أنا سعيدة".

5- مادلين بيتش


نشأت الممثلة ريفرديل مبدعة مجموعة Fabletics Madelaine Petsch نباتية، وقالت: "لقد كنت أعتمد على النباتات طوال حياتي، كوني نباتية يحافظ على جسدي بالوقود ويعمل بشكل أفضل"، كما تشجع مادلين الآخرين على تبني أسلوب الحياة من خلال قناتها النشطة على يوتيوب، وتشارك كل ما تأكله خلال يومها، ووصفاتها النباتية أيضا.

رايفن سيمون تخسر 40 كيلوجراما بدون تمرين


رايفن سيمون.. ممثلة ومغنية ومنتجة تليفزيونية أمريكية، بدأت مسيرتها الفنية منذ أن كانت طفلة في الثالثة من عمرها في المسلسل الشهير ذا كوسبي شو، وشاركت رايفن سيمون الكثير من الأعمال السينمائية ومنها الفيلم الناجح عن أربعة فتيات يلقبون بفتيات الفهود أول مجموعة غنائية ناجحة تنتجها ديزني.

فقدت رايفن 40 كيلو جراما من وزنها بدون رياضة، لكن كيف حدث هذا، فقد كان يبدو أن فقدان الوزن بدون ممارسة الرياضة أمرًا مستحيلًا أو صعبا للغاية، لكن أثبتت رايفن أنه لا يوجد شيء مستحيل؟.



صيام متقطع والتوقف عن السكر

قالت رافين، إنها تريد التركيز على صحتها، عندما سُئلت عما جعلها ترغب في التغيير؛ "هذا ما جعلني أرغب في التغيير"، كما ساعدها زوجها لإنقاص الوزن بنجاح، فقامت بإلغاء جميع السكريات من نظامها الغذائي، وتتناول الأطعمة الكاملة الصديقة لحمية الكيتو، وتمارس الصيام المتقطع والممتد.

المشي بانتظام

ساهمت تغييرات نمط حياة "رافين" في إنقاص وزنها بمقدار 40 كيلوجراما، ما أدى إلى انخفاض وزنها، وقالت إنها لا تمارس التمارين لكن تمشي بانتظام.
 
ونصحت رافين متابعيها وجمهورها إن كانوا يريدون خسارة الوزن اتباع تلك الطرق التي يمكنك من خلالها تناول وجبات خفيفة بطريقة أكثر ذكاءً عبر الحد من السكر في نظامهم الغذائي لخسارة الوزن.

استهلاك السكريات الجيدة

استبدال الحلويات والسكر بالسكريات الطبيعية الموجودة في التوت والفواكه العضوية، حاول أن تضع مكعبات الفراولة في كوب من الزبادي أو دقيق الشوفان للحصول على وجبة خفيفة مُرضية.

إعادة تدريب براعم التذوق في لسانك


عود لسانك ألا يتعود على طعم الأطعمة السكرية، لذلك يجب إعادة تدريب براعم التذوق لديك حتى لا تشتهي تلك الأحاسيس الحلوة، لتخطي الحلوى أو تقليل كمية السكر التي تخلطها مع القهوة أو الشاي.

الشوكولاتة الداكنة


الشوكولاتة الداكنة غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد في دعم صحة القلب.

شرب الماء


قد تكون الرغبة الشديدة في تناول السكر ـ في بعض الأحيان ـ هي طريقة جسمك لإعلامك بأنه يعاني من الجفاف، فاشرب الكثير من الماء طوال اليوم لردع الرغبة الشديدة في تناول السكريات، وأضف شريحة من الليمون الطازج أو الليمون الحامض أو البرتقال للحصول على نكهة منعشة قد تساعد في الهضم وتوفر فوائد صحية إضافية.
Ariana-Grandi
أريانا جراندي
1280x960
رايفن سيمون
202102280816-mobile.cropped_1614475003
بيلي ايليش

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022