leftlogo

أصغر منتجة في العالم بتاكل ايه.. دايت نجمة هوليوود كايلا مارساي

A A A
النجمة العالمية مارساي - ممثلة عالمية
النجمة العالمية كايلا مارساي مارتن
كايلا مارساي مارتن منتجة وممثلة أمريكية بارزة، صعدت إلى الصدارة بسبب شخصية ديان جونسون في المسلسل الهزلي الشهير على شبكة ABC Black-ish في السنوات 2014-2022، أنتجت ومثّلت في الفيلم الكوميدي "ليتل" (2019) الذي منحها لقب أصغر منتجة. 
تمتلك كايلا مواهب تمثيلية خام وصورة مذهلة للجسم، وتتمتع بمنحنيات رائعة وعضلات بطن مثالية، وسنتعرف سويا على روتين تمارين مارساي مارتن وخطة نظامها الغذائي بعمق كبير. 
تمارين مارساي
تمتلك مارساي مارتن شعبية كبيرة، ولديها حوالي 4.1 مليون معجب على حساب Instagram الخاص بها، و179 ألف مشترك على قناتها التي تحمل اسمها على YouTube، وأكثر من ذلك بكثير، دعونا نركز على روتين تمارين مارساي مارتن بالتفصيل.
حققت "مارساي" شهرة كبيرة من خلال عملها الشاق ومواهبها، فلديها شخصية جسم رائعة وجذابة، ويتكون روتين تمارين مارساي مارتن من أشكال تمارين مختلفة، كل منها له فوائد مختلفة لأجزاء الجسم حيث تساعد تمارين القوة في اكتساب القدرة على التحمل، وتمكن التدريبات الأساسية من الحفاظ على توازن أساسي جيد، وما إلى ذلك. وتذهب مارتن إلى صالة الألعاب الرياضية 6 أيام في الأسبوع لممارسة هذه التدريبات لمدة من 60 إلى 85 دقيقة على الأقل. 
خطة النظام الغذائي مارساي مارتن 
تحتوي خطة نظام مارساي مارتن الغذائي على جميع الأطعمة النباتية التي تحتوي على كمية متوازنة من جميع العناصر الأساسية اللازمة لصحة الجسم، إنها تتناول عددا كبيرا من البروتينات الخالية من الدهون، والكربوهيدرات النظيفة، والألياف، والمغذيات الكبيرة المقدار، والمغذيات الدقيقة.
وتشرب النجمة الكثير من الماء لتحافظ على رطوبتها طوال اليوم، واختارت مارساي التخلص من الأطعمة غير الصحية أو غير المرغوب فيها، ومنتجات الألبان، والدهون العالية، والسكر من نظامها الغذائي للحفاظ على صورتها الجسدية السليمة.
خطة النظام الغذائي مارساي مارتن
إفطار 
عصيدة الشوفان الكاملة 
فطائر اليقطين 
وافل نباتي القمح الكامل 
الغداء
الريكوتا المحشوة 
لفائف الخضار المشوية 
سلطات المعكرونة 
وجبات خفيفة 
الكرز، التوت مع الشيا 
زبادي يوناني 
وجبة العشاء 
تاكو بطاطا حلوة محشوة 
بامية مقلية 
سلطات الحمص 
وهذه كل المعلومات التي جمعناها بخصوص خطة النظام الغذائي للنجمة مارساي مارتن، لذلك، إذا كنتي ترغبين في الحصول على صورة جسدية مثل مارساي، فتحققي من عاداتك الغذائية اليومية أولا، وابدأي في تضمين الأطعمة الصحية والمغذية. 
IMG_20220922_153912
IMG_20220922_154025
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022