leftlogo

أغرب عادات دايت المشاهير.. "بيونسيه بتشرب شطة ومادونا بتشم الأكل"

A A A
نيكول كيدمان 1
نيكول كيدمان

حلم الرشاقة والجمال والحصول على وزن مثالي، هو هدف الكثير من النجمات والنجوم، خاصة دائمي الظهور على الشاشة بالأفلام أو المسلسلات، وقبل المهرجانات، فتجدهم جميعا يهتمون بأنفسهم وصحتهم وخسارة أوزانهم، ويتبعون أنواع دايت مختلفة، للحصول على جسم رشيق.

فنجوم الفن يحاولون الظهور دائما بمظهر مثالي أمام الجماهير والمعجبين، فيلجأون إلى الدايت القاسي وربما الغريب للحصول على الوزن المثالي في أقصر وقت ممكن، ومن خلال السطور التالية جمع موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم، قائمة بأكثر الأساليب التي استخدمها الممثلون والممثلات غرابة لفقدان الوزن.

ناتالي بورتمان "قربت تختفي"

كان دورها كراقصة باليه في فيلم Black Swan، أحد المشكلات التي واجهتها ناتالي بورتمان، وكان وزنها 40 كيلوجراما فقط حينها، وكانت تطمح في أن تخسر وزنا أكثر، فكانت تتناول فقط خلال اليوم حبة جريب فروت واحدة وجزرة وبعض اللوزات، لذا فقد استحقت جائزة أوسكار على دورها وعلى الدايت القاسي الذي اتبعته أيضا.

ريس ويزرسبون "وأكل الأطفال"

اتبعت ويزرسبون دايت يعتمد على أطعمة الأطفال للحصول على الشكل الجيد بعد الولادة وبعض الرشاقة، والسر كان في الطعام المهروس سهل الهضم، والذي جنبها تناول الوجبات الدسمة، ما أدى إلى خسارتها بعض الكيلوجرامات من وزنها.


آن هاثاوي والدايت محدد السعرات

اتبعت آن هاثاوى دايت محدد السعرات، وكان يقوم على 500 سعر حراري من مدخلات الطاقة، للحصول على شكل هزيل للقيام بدورها في Les Miserable، والتي مثلت خلاله دور سيدة مصابة بمرض السل، وهو ما دفعها لاعتماد الدايت محدد السعرات في وجباتها اليومية، ومنعت نفسها من تناول أكثر من حصتين من الشوفان الجاف، وكانت تتناول إلى جانبهما بعض الفجل والحمص خلال اليوم، ما أفقدها الكثير من الوزن.

شطة بيونسيه

امتنعت بيونسيه عن تناول الطعام لخسارة 7 ونصف كيلوجرامات إضافية لتأدية دورها في Dreamgirls، وكانت تتناول الماء فقط مع عصير الليمون والفلفل الحار لمدة أسبوعين، وأحيانًا كانت تضيف بعض الخضروات الطازجة خلال وجبتها اليومية، واستطاعت أن تحقق نتيجة مذهلة، لكنها في النهاية اعترفت بأنها لن تقوم بتجربة هذا الدايت مرة أخرى.

مادونا بتشم الأكل عشان تشبع

امتنعت مادونا عن تناول الكثير من السعرات الحرارية، وكانت تعتمد دايت غريب جدا، وهو شم الطعام "افتراض الهواء لدعم نشاط الجسم"، فكانت أثناء طبخ الطعام لا تأكله وتقوم بشمه وتتناول ماء بملح، حتى خسرت بعض الوزن، ولكنها كانت تفعل ذلك لوقت قصير وتعلم أنها لن تداوم على ذلك بعد خسارة الوزن.

نيكول كيدمان دايت قاسي

اتبعت نيكول كيدمان دايت قاس لاستعادة رشاقتها بعد الولادة، وكان الدايت يتكون من بيضة واحدة مسلوقة على الإفطار، وأخرى على وجبة الغداء، وبيضتين على العشاء، رغم أنها تغذية غير صحية، لكنها خسرت وزنا أكثر مما كانت تريد.
1506349365
آن هاثاوى والدايت محدد السعرات
o-BEYONCE-SMILING-facebook
بيونسيه "بتشرب شطة لمدة أسبوعين"
Nicole_Kidman
نيكول كيدمان دايت قاسي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022