leftlogo

أغرب 5 مطاعم في العالم.. «Diablo» فوق جبل بركاني وهتاكل وسط الشلالات في «Labassin»

A A A
مطعم إيثا في جزر المالديف
تناول الطعام في مطعم

تناول الطعام في الخارج حدث يجلب الكثير من المرح والسعادة لجميع أفراد الأسرة، وتتبع معظم المطاعم معايير محددة تقدم نفسها بشكل احترافي لجذب رواده، لكن هناك بعض المطاعم الغريبة حقًا والتي تعطي لديك انطباع دائم لن تنساه، فهناك بعضها  يجعلك تقدم على تناول الطعام  فوق الحمم البركانية وأخر تحت سطح الماء، وهناك من هو معلق في السماء على بعد مئات الأميال عن الأرض.

مطعم على قمة جبل بركاني.. مطعم Diablo
اكتسب مطعم الديابلو الواقع إسبانيا اهتمامًا عالميًا لموقعه الفريد وأسلوب الطهي الفريد، وتم بناء المطعم بأكمله على قمة بركان نشط ويستخدمون فتحات الحرارة الطبيعية لطهي الأطباق الإسبانية التقليدية.

تم تصميم المطعم ليطل على الجبال المحيطة بجدران زجاجية ضخمة، كما  أن لديهم غرفة مشاهدة حيث يمكنك مشاهدة حمم البركان ترتفع من خلال فتحة تهوية كبيرة حيث يتم طهي وجبتك.

الأكل في السما داخل مطعم دينر إن ذا سكا
يحب الباحثون عن الإثارة في سلسلة دينر إن ذا سكاي، وكما موضح في اسم المطعم يمكنك تناول الطعام في السماء مئات الأقدام عن الأرض، ويستخدم دينر إن ذا سكاي رافعة ضخمة لرفع طاولة كبيرة بها كراسي متصلة في السماء حيث يأكل رواد المطعم وجباتهم المعلقة، وتحتوي الكراسي بالفعل على أحزمة أمان، ومن الأفضل أن تحافظ على ممتلكاتك فلن ينجو هاتفك أبدًا إذا سقط من هذا الارتفاع.

 

مطعم تحت سطح البحر
يقع مطعم إيثا في جزر المالديف، هذا المطعم ساحر للغاية لمناظره الخلابة تحت الماء، ويعتبر أكبر مطعم زجاجي تحت الماء بالتحديد على مسافة 5.8 متر تحت أمواج المحيط، وهي تجربة فريدة لتناول الطعام وأنت تستمتع بمشاهدة الأسماك والشعب المرجانية.

مطعم Zauo Fishing لصيد الأسماك
يقدم هذا المطعم الغريب في طوكيو اليابان لمسة فريدة من نوعها في تناول المأكولات البحرية، يتكون المطعم من طاولات وكراسي مثبتة في قوارب على الماء ومعدات الصيد في كل مكان.

ولكن ما يجعل هذه التجربة فريدة من نوعها هو أنه عليك أن تصطاد طعامك، باستخدام أعمدة الصيد والطُعم والشباك التي توفرها المطاعم، يمكنك إلقاء الخيط في المياه وانتظار الصيد ويتم إعدادها للطلب بمجرد صيدها.

 مطعم الشلال Labassin في الفلبين
إذا وجدت نفسك في الفلبين، فهذا المطعم من المطاعم التي سوف يوصيك كثيرين لزيارتها، وهي تجربة فريدة لتناول الطعام  بجوار شلال اصطناعي، يعمل كخلفية رائعة ويوفر جو منعش بارد يكافح الحرارة.

يتيح لك هذا المطعم الممتع تبريد قدميك بينما يمكن للأطفال اللعب في الماء، كما إنه مصمم بعناية حتى لا يتطاير الرذاذ إلى طعامك.
تحت سطح الماء  مطعم
مطعم فوق السماء
مطعم الديابلو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022