leftlogo

أماكن شراء «زبدة اللوز» للدايت.. وهذه فوائدها الصحية

A A A
زبدة اللوز 2
زبدة اللوز

عند إتباع نظام غذائي مُعين يمكن أن نُشعر بالملل من تكرار الوجبات نفسها، سواء كانت من مصادر البروتينات أو الفيتامينات، فأحيانا تُجبر على تناولها للحفاظ على هذا النظام الغذائي وقوامه الرشيق، إلا أن هذه القاعدة بها استثناءات في الوقت الحالي شعارها «هتأكل اللي نفسك فيه» سواء كانت فاكهة أو خضروات أو لحوم.

 

وإذا أردت معرفتها وأماكن شراءها عليك تصفح باب الـ«Features» بموقع Food Today، واليوم نكشف عن سر جديد يمكن تناوله في إفطارك، وهو زبدة اللوز، وتحتوي على السعرات الحرارية اللازمة للجسم والفيتامينات الضرورية دون أن تسبب زيادة في الوزن، وسنخبرك في السطور التالية عن المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء زبدة اللوز.


Keto Eato

كيتو إيتو، من أشهر المتاجر التي يمكنك من خلالها طلب أو شراء منتجات مناسبة لمتبعي دايت الكيتو فهم يقدمون تشكيلة متنوعة من الزبدة النباتية من المكسرات مثل زبدة اللوز وزبدة الفول السوداني وزبدة البندق وتكون خالية من الجلوتين ومناسبة لمرضى السكر ومحسوبة النسب والسعرات الحرارية، ويمكنك الطلب من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

Bread fast


بريد فاست، تطبيق يمكنك من شراء جميع احتياجاتك الضرورية من الطعام، لذلك ستجد لديه تشكيلة متنوعة من زبدة المكسرات مثل زبدة الفول السوداني وزبدة اللوز وكذلك زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة وجميعها مناسبة لمتبعي الدايت ومرضى السكر.

Healthy&Tasty 

هو أحد أشهر المتاجر التي تقدم منتجات صحية مناسبة لجميع متبعي الأنظمة الغذائية الصحية ويوجد في أكثر من 50 فرع داخل القاهرة وباقي المحافظات كما أن لديه موقع إليكتروني وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنكم من خلالها طلب زبدة اللوز.


ويقدم المتجر زبدة اللوز بشكل مميز مع زيت جوز الهند من "أورجانيك نيشن" غنية بالأوميجا 3 مصدر للكالسيوم والنحاس وفيتامين E.

 

فوائد زبدة اللوز

تحتوي زبدة اللوز على الكالسيوم والنحاس، ولهما دورًا في الاتصال بخلايا الدماغ ويحافظان على عمل الجهاز العصبي، كما يساعد الكالسيوم على تحسين وظائف العضلات والحفاظ على هيكل عظمي قويًا، ويمكّن النحاس من صنع الميلانين، وهو صبغة تساعد على حماية بشرتك من تساعد أشعة الشمس وعلى النوم بشكل جيد.


وتحتوي على فيتامين هـ والمغنيسيوم الذي يساعد في صحة العظام، ويساعد على إنتاج الطاقة، وكذلك تصنيع الأحماض الدهنية اللازمة لتخزين الطاقة، وفيتامين هـ يساعد على تحسين التواصل بين الخلايا ويمنع أكسدة الدهون في الدم، وهي عملية مرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

زبدة اللوز 1
زبدة اللوز 2
زبدة اللوز
زبدة اللوز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022