leftlogo

أمريكي يزور 24 دولة و5 قارات للبحث عن أحلى دجاج مقلي.. جاكي تان قضى من عمره 18 عاما ليثبت أن كنتاكي هو الأفضل

A A A
جاكي
أمريكي يزور 24 دولة و5 قارات للبحث عن أحلى دجاج مقلي

هناك من يرغب في السفر حول العالم لقضاء وقت ممتع والتعرف على ثقافات مختلفة، وهناك من يرغب في البحث عن الإثارة والمغامرة وتوثيقها ولكن ما ستقرأه خلال السطور التالية هو أغرب مغامر قد تقابله في حياتك، جاكي تان مواطن أمريكي كل ما يملكه في الحياة أنه عاشق للفرايد تشيكين وخاصة كنتاكي وفي يوم من الأيام سأل جاكي نفسه سؤال مهم جدا "ما هو أفضل فرايد تشيكين في العالم، هل هناك أفضل من كنتاكي"؟ جاكي لم ينتظر أحد للرد على سؤاله ولكنه قرر أن يبحث بنفسه عن الإجابة من خلال رحلة زار فيها عدد من الدول حول العالم لتذوق واكتشاف أحلى طعم فرايد تشيكين فماذا حدث؟.


24 دولة و 5 قارات!


بحسب yahoo News زار جاكي تان مستشار تسويق من سنغافورة يبلغ من العمر 41 عامًا 24 دولة وخمس قارات في رحلة استمرت 18 عامًا بدأ جاكي تان  ، مغامرته للعثور على أفضل دجاج كنتاكي مقلي في العالم في عام 2005 بعد العثور على الوصفة الأصلية بمذاق مختلف في الخارج.
منذ ذلك الحين، انتهز كل فرصة لتجربة الأطعمة المقلية أثناء السفر للعمل أو مع زوجته ميشيل ، وهي مساعدة تبلغ من العمر 41 عامًا، والتي يتعين عليه غالبًا إقناعها بالقيام بجولة مترددة من إجازتهما.


حتى في شهر عسل الزوجين ، تمكن جاكي من زيارة كنتاكي فرايد تشيكن في برشلونة، لكن إسبانيا كانت لديها أسوأ ما جربته ، تليها هونغ كونغ وأستراليا.
يصنع جاكي نفس الترتيب في كل بلد وقد طور تصنيفًا أطلق عليه اسم TaF-CA ، وهو اختصار للتذوق والنضارة والقرمشة والرائحة - المعايير الرئيسية الأربعة التي يستخدمها لتقييم كل KFC.


عند سؤاله عن سبب أهمية البحث له ، قال جاكي: "أنا لست من عائلة غنية جدًا ، لذلك يجب أن أدخر ما يكفي لشراء كنتاكي فرايد تشيكن.


كنتاكي منغوليا هو الأفضل!


في حين أن هناك العديد من المتنافسين الأقوياء ، وجد جاكي أن كنتاكي منغوليا كان متميز عن البقية ، حيث قال إنه كان عليه أن يصطف في طابور لمدة ساعة لكن الدواجن المقلية كانت "فريدة"، قال جاكي: "زرت KFC في أولان باتو، منغوليا، في عام 2013 خلال رحلة عمل مع زملائي"، ويعتبر هو المطعم الغربي الوحيد في البلد وتم افتتاحه في 2013 أيضا لذلك كان الأشخاص يصطفون في طوابير لذلك اضطررنا إلى الانتظار لمدة ساعة. لكن الانتظار كان يستحق كل هذا العناء، وبناءا على الطعم والنضارة والقرمشة والرائحة ، فقد حقق الدجاج كنتاكي المنغولي المقلي كل هذه المؤشرات. إنه فريد جدًا. لقد تأثرت تماما ".

ترتيب فروع كنتاكي من حيث الأفضل بناءا على تقييم جاكي!

1. Mongolia

2. South Africa

3. Sri Lanka

4. Indonesia

5. Malaysia

6. Thailand

7. Singapore

8. Chile

9. The Philippines

10. South Korea

11. Vietnam

12. China

13. Japan

14. Peru

15. Taiwan

16. Italy

17. Bolivia

18. France

19. USA

20. Germany

21. United Kingdom

22. Australia

23. Hong Kong

24. Spain


Screenshot 2023-04-16 111848


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022