leftlogo

إيه هو الصوص «البينك»!.. اختراع جديد بالأسواق «هنقولك مكوناته»

A A A
شيف بي
صوص بينك

 

ما قرأته في عنوان هذا التقرير حقيقة، ورُبما أول ما سيخطر ببالك هو صوص الباستا الأحمر المخفف بالصوص الأبيض، أو صوص البيتزا المخلوط بالرانش، لكن الحقيقة على خلاف ذلك، فالصوص البينك يعتبر نوع من البهار في الولايات المتحدة، أخذ شهرته عبر السوشيال ميديا وتيك توك خلال الأيام الماضية.


إيه هي حكاية الصوص البينك

إذا كنت تتساءل لماذا؟.. فربما يكون بسبب المكونات المستخدمة في الوصفة تم صنعه بواسطة شيف بي، -شيف متخصصة في ميامي الأمريكية- يتم بيع الصلصة الوردية في السوق منذ يوليو 2022.


وفقًا للموقع الرسمي لـ Pink Sauce، يتم صنع البهارات عن طريق خلط فاكهة التنين مع بذور عباد الشمس والعسل وشرائح الفلفل الحار والثوم، ويشير الموقع كذلك إلى أن الصلصة لها قيمة غذائية عالية ولا تحتوي على منتجات ألبان أو بروتين أو كوليسترول.


بدأت الصلصة ذات اللون الوردي الفريدة تتجه في البداية عندما شاركت الشيف بي مقاطع الفيديو التي تجمع بين الصلصة الوردية والبطاطا المقلية والبرجر والدجاج المقلي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكننا رؤيتها وهي تصب كمية سخية من الصلصة الوردية على دجاج كنتاكي المقلي وتأخذ قضمة.

الصلصة الوردية تنتشر

الصلصة الوردية أو البينك صوص، إذا كنت تتابع شيف بي على إنستجرام فستشاهد العديد من مقاطع الفيديو التي تتميز بالصلصة الوردية، وجذبت مقاطع الفيديو هذه انتباه الأشخاص على الإنترنت في أي وقت من الأوقات، وسرعان ما بدأوا في التفاعل مع هذه الصلصة الفريدة من نوعها.


أحد فيديوهات شيف بي حصدت أكثر من 755 ألف مشاهدة عبر تيك توك هذا بخلاف أنها حصدت ملايين المشاهدات على باقي الفيديوهات لها لنفس الصوص في استخدامات مختلفة.

 

وقبل أيام كان هذا الصوص مثار حديث وجدال عبر تويتر حتى أصبح تريند على هذا الموقع وقام العديد من الأشخاص بالتغريد والتعليق على الصوص ومكوناته وقام شخص بالتغريد قائلا "استخدام Pink Sauce سيجعلك تفقد الوعي وتستيقظ على بعد 40 ميلاً من منزلك وفي قبو شخص ما".

بينك صوص
شيف بي والبينك صوص

@chef.pii Its the Aquarius Virgo Creative Extra Energy 🤪😂😂👑👑 #beyonce ♬ original sound - vicmram
أحد فيديوهات شيف بي عن البينك صوص عبر تيك توك

شيف بي

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022