leftlogo

اتعلم أساسيات الطبخ مع بلومة أكاديمية «الطهي».. مناهج حديثة لأول مرة في مصر

A A A
اكاديمية
ملصق دبلوم فنون الطهي من أكاديمية منى أبيتيت

محبو الطهي دائما ما يرغبون في صقل مهاراتهم وهوايتهم من الطهي وتعلم المبادئ الأساسية على يد شيفات محترفين، ويسعون للبحث عن أفضل الأماكن التي تعلم الطهي، فهم على موعد مع دبلومة الطهي الاحترافية من أكاديمية الطهي منى أبيتيت أو Monappetit Culinary Academy.

تفاصيل دبلومة فنون الطهي

أعلنت الأكاديمية الطهي، عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، عن تفاصيل دبلومة أساسيات الطهي بدءً من أول أغسطس وتستمر لمدة 3 أشهر على يد خبراء الطهي، وأكدت أن المُشاركين يتلقون كل الأساسيات اللازمة لبدء العمل كطباخ، لمعرفة كيفية بدء مشروعهم الغذائي الخاص، وتقوية خلفيتهم الفنية إذا كان مدون طعام.

 

هذا المنهج مقدم لأول مرة في مصر هو منهج أصلي محدث مع اتجاهات فنون الطهي في جميع أنحاء العالم وهو منهج عملي سيساعد عند العمل في هذا السوق الديناميكي.


سيغطي البرنامج المواضيع التالية: مقدمة في مجال الطهي، مقدمة سلامة وسلامة الغذاء في العمل، معدات وأدوات المطبخ، مهارات التقطيع والسكين، طرق الطهي، الصلصات الأم وإدارة المخزون وإدارة الحدائق.

ماذا سيتعلم المشاركون في الدبلومة؟

كما سيتعلم المشاركون طرق طهي الدواجن واللحوم والأسماك والمحار وطرق التقديم ومقدمة عن المخبز ومقدمة عن المعجنات وتخطيط مشاريع الأغذية وتحديد تكاليفها.
البرنامج معتمد من مراكز تدريب كامبريدج. سيكون يدويًا وديناميكيًا وسيشمل مشاريع جماعية وامتحانات نظرية وعملية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى. مدة هذا البرنامج 3 شهور على مدار يومين في الأسبوع وتبدأ الدبلومة يوم الاثنين الأول من أغسطس.

إيه هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


يقدم الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف محمد الحسيني والشيف مي يعقوبي. كما زار المدرسة لتلقي ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي.


أحد ورش الطهي داخل أكاديمية منى أبيتيت

اكاديمية
ملصق دبلوم فنون الطهي من أكاديمية منى أبيتيت


كورسات تعلم الطبخ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022